2016 توقعات الفوركس


التوقعات.
الدولار الأمريكي في رحمة اتجاهات السياسة النقدية الخارجية.
التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.
توقعات أساسية للدولار الأمريكي: محايدة.
الدولار الأمريكي لا يزال يعاني حتى مع توقعات بنك الاحتياطي الفدرالي على ما يبدو يحسن سيلوف قد تعكس الاندفاع للمشاركة كما دورات تشديد جديدة تحصل على قرار معدل بوك، والمملكة المتحدة مؤشر أسعار المستهلك وبيانات الوظائف الأسترالية في دائرة الضوء المقبلة.
ما هي أهم أفكار التداول في ديليفكس لعام 2018؟ تجد هنا !
يبدأ الدولار الأمريكي عام 2018 كما فعل في العام السابق، مع خطا طويلا. انخفض الدولار الأمريكي الآن لمدة خمسة أسابيع متتالية مقابل نظرائه الرئيسيين. ومن المثير للاهتمام، وهذا يحدث حتى مع استمرار رهانات رفع سعر الفائدة الفيدرالي لتضخم.
وبالفعل، فإن مسار تشديد السعر المضمون في العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفدرالي قد ارتفع بشكل مطرد منذ سبتمبر. وهو يشير الآن إلى مكاسب تراكمية بمقدار 60 نقطة أساس في الأشهر ال 12 المقبلة. هذا ارتفاع في سعرين، وربما ثلث. وضع المستثمرون احتمال أن الأول من هذا يحدث في اجتماع لجنة السوق المفتوحة مارس 88.2 في المئة.
أن يضع الأسواق و [رسقوو]؛ وتوقعات واضعي السياسات في بنك الاحتياطي الفدرالي على نطاق واسع. وعلاوة على ذلك، يبدو أن مسؤولي البنك المركزي لا يفوتون أبدا فرصة التأكيد على أنهم يفضلون انسحاب التحفيز البطيء والحذر، مما يشير إلى أنه من غير المرجح حدوث تغيير في الوضع الراهن.
وفي ظل هذه الخلفية، يبدو أن خسائر الدولار تعكس عوامل خارجية، مع تدفقات رأس المال التي تطارد فرص الحصول عليها في وقت مبكر حيث تبدأ البنوك المركزية العليا الأخرى في طلب مساكن العودة. كان من الواضح أن الاندفاع لالتقاط محاور السياسة من بنك اليابان والبنك المركزي الأوروبي كان معروضا في الأسبوع الماضي.
وهذا يعني أن مسار العملة في الأسبوع المقبل ربما يعكس توقعات نمو الغلة خارج الولايات المتحدة. قد يكون التباطؤ في مؤشر أسعار المستهلك في المملكة المتحدة مفيدا في أنه يحافظ على بنك انجلترا على الهامش ولكن نغمة مبتهجة من بوك وتقرير الوظائف الاسترالي القوي الذي يرفع رهانات رفع سعر الفائدة على بنك الاحتياطي الأسترالي قد يؤدي إلى البيع.
اليورو أساسيات قوية محرك طويل لتحديد المواقع بناء حتى في بداية عام 2018.
أحداث الأخبار، وردود الفعل في السوق، والاتجاهات الكلية.
توقعات أساسية لزوج اليورو / الدولار الأمريكي: محايدة.
- سيتعين على المزيد من مكاسب اليورو التعامل مع سوق العقود الآجلة غير المشبعة بالفعل، حيث وصلت المراكز الصافية الطويلة التي يحتفظ بها المضاربون إلى أعلى مستوياتها في عام 2018.
- لم يرتفع البنك المركزي الأوروبي معدلات الفائدة هذا العام، ومع عملية تطبيعه على الطيار الآلي، اليورو هو دون البنك المركزي باعتباره محركا كبيرا في المدى القريب.
- يشير مؤشر ثقة عملاء إيغ إلى أن زوج العملات ور / أوسد قد يكتسب مزيدا من الارتفاع خلال الأيام القادمة.
وقد أنهى اليورو وسط العملات الرئيسية التي غطتها أبحاث ديلي إف إكس الأسبوع الماضي، متراجعا أكثر إلى الدولار الكندي (ور / كاد -0.08٪)، وحقق الأعلى مقابل الين الياباني (ور / جبي + 0.52٪). ومع بدء نفاذ اللوائح الجديدة الخاصة بالوكالة الدولية للطاقة الذرية (ميفيد إي)، يبدو أن المؤسسات المالية الأوروبية تحجب نفس حجم النشاط التجاري الذي يأتي عادة مع بداية عام جديد. الوقت سوف اقول ما اذا كان انخفاض كميات لا تزال قائمة وإذا كان هناك مزيد من تدق الآثار على التقلبات.
مثل الأسبوع الماضي، عندما كان التقويم الاقتصادي ليس له تأثير كبير على اليورو، فإن الأسبوع القادم يفتقر إلى كل من كمية ونوعية الأحداث لدفع حركة سعرية كبيرة في اليورو. في يوم الاثنين، نوفمبر ومن المقرر أن مبيعات التجزئة في منطقة اليورو ومن المتوقع أن تؤكد تحسين اتجاهات الاستهلاك خلال الربع الرابع 17، مما يشير إلى قراءة قوية الناتج المحلي الإجمالي يمكن أن ينزل خط الأنابيب في نهاية يناير كانون الثاني. وفي يوم الثلاثاء، من المتوقع أن يظهر معدل البطالة في منطقة اليورو في تشرين الثاني / نوفمبر أن سوق العمل سيصل إلى أعلى مستوياته منذ يناير 2009. وبعيدا عن هذين التقريرين، فإن حساب اجتماع البنك المركزي الأوروبي في كانون الأول / ديسمبر يوم الخميس يوفر أفضل فرصة ل الحدث تحركها السعر.
وبسبب تغير البحر في زخم البيانات الاقتصادية، من غير المرجح أن ينتقل هذا الأسبوع نظرا للتقويم الاقتصادي، قد يبدو أن المسار الحالي لليورو ليس لديه سبب يذكر لإخراجه من المسار. بعد كل شيء، بالنظر إلى أنهم يتابعون قوائم اللعب الفيدرالية، فإن البنك المركزي الأوروبي لن يرفع أسعار الفائدة طالما أنهم يواصلون برنامج ك و نداش؛ التي تستمر بالكامل حتى نهاية هذا العام على الأقل. آثار التموج صغيرة ولكن مهمة: إذا اعتبرت سياسة البنك المركزي الأوروبي على مسار محدد للأشهر القليلة القادمة، فقد يعني ذلك أن حركة السعر حول الإصدارات الهامة عادة مثل مؤشر أسعار المستهلكين أو تقارير مؤشر مديري المشتريات قد تضاءلت إلى الأمام.
ويتجه اليورو إلى أول أسبوع تداول كامل لعام 2018، ولا يزال لديه أساسيات قوية تدعمه. تراجع زخم البيانات الاقتصادية ولكنه لا يزال قويا، حيث أنهى مؤشر سيتي للمفاجآت الاقتصادية في منطقة اليورو الجمعة عند +46.0، بانخفاض عن +49.3 في الأسبوع السابق، وأقل من +60.1 قبل شهر (ويبدو أن الاضمحلال هو دالة للبيانات والتداول خارج التقويم وعدم وجود إصدارات جديدة على مدى الأسبوعين الماضيين لتحل محلها).
وأظهرت القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات المركب لمنطقة اليورو لشهر ديسمبر أن زخم النمو في منطقة اليورو هو أقوى وتيرة له منذ يناير 2018، في حين أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في منطقة اليورو قد سجل أعلى مستوياته على الإطلاق حتى نهاية عام 2017.
وبالانتقال إلى مؤشرات ضغوط الأسعار المستمدة من السوق، فإن مقايضة التضخم لمدة 5 سنوات، وهي خمس سنوات، إلى الأمام، وهي واحدة من توقعات رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي & أمب؛ ق المفضل من التضخم، أغلقت الأسبوع الماضي عند 1.710٪، وهي أقل بقليل من قراءة 1.720٪ في الأسبوع السابق، ولكن لا يزال أعلى من القراءة 1.708٪ قبل شهر. وبالنظر إلى أن قوة اليورو قد حافظت على نفسها خلال الأشهر القليلة الماضية، فإن الدلائل على أن توقعات التضخم لا تزال في اتجاه أعلى من شأنها أن تبقي البنك المركزي الأوروبي يشعر بالثقة حول مساره الحالي لتطبيع السياسة.
وفقا لتقرير كفت لاختبار كوت، كان هناك عقود 127.9 K طويلة الأجل التي عقدها المضاربين للأسبوع المنتهي في 2 يناير، وهو أعلى مستوى على الإطلاق. في حين أن هذا لا يكفي المعلومات وحدها للعمل على موقف اليورو مناقضة قصيرة، فإنه يحذر من أن الاتجاه الصعودي على مدار العام وندش]؛ قاع زوج العملات ور / أوسد لعام 2017 في أول يوم تداول لعام 2017 وندش]؛ هو طويل في السن، وينبغي أن يتم التعامل معها بحذر. طالما أن اليورو لديه أساسيات قوية وراءه، قد يستمر التجار في العثور على أعذار أن ننظر طويلا العملة الموحدة مع السنة الجديدة الجارية.
--- كتبه كريستوفر فيشيو، كفا، كبير المحللين العملات.
للاتصال كريستوفر، البريد الإلكتروني له في كفيتشيو @ دايليفكس.
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
حركة السعر و ماكرو.
توقعات أساسية للين الياباني: هابط.
الأسبوع المقبل يجلب القرار النهائي بنك اليابان لعام 2017. لقد كان عاما هادئا نوعا ما لبنك اليابان، وجميع العوامل النظر فيها. والراحة تماما من السنوات القليلة الماضية عندما كانت سياساتها الخاصة جدا في دائرة الضوء. وشهد العام الماضي التحرك الشبح إلى المعدلات السلبية في يناير كانون الثاني، واصطياد الكثير على حين غرة، مما أدى إلى فترة مدهشة خمسة أشهر التي شهدت أوسد / جبي هبوطا على طول الطريق من فوق 121.50 إلى أقل من 100.00. و قادمة & [رسقوو]؛ إعادة التجارة و [رسقوو]؛ التي بدأت حول الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في نوفمبر دفعت الأسعار مرة أخرى نحو مستوى 120.00، هبوطا قصيرة حيث كان أعلى قمة عند 118.67 في ديسمبر / كانون الثاني / يناير. بعد الانسحاب في الربع الأول من العام، غرق زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى نطاق استمر منذ ذلك الحين، حيث يستمر الآن لمدة سبعة أشهر كاملة.
أوسد / جبي وقد قضى الجزء الأكبر من عام 2017 في الأزياء مجموعة ملزمة.
البند الكبير من الصفة تحلق حول بنك اليابان، ومن المرجح أن يكون على العرض الكامل الأسبوع المقبل هو توقعات البنك نحو التحفيز. وواصل برنامج التحفيز الذي دخل الأسواق حول انتخاب رئيس الوزراء شينزو آبي التوجه إلى الأسواق اليابانية التي تستمر خمس سنوات حتى الآن. وعلى الرغم من أن التضخم أظهر في البداية استجابة واعدة، مما يلغي هدف البنك المركزي الياباني 2٪ مؤقتا في 2018؛ إلا أن تلك الآمال قد تفاقمت في السنوات التي انقضت منذ عودة الاقتصاد الياباني نحو دورة الانكماش التي عرفت الاقتصاد على مدى السنوات الثلاثين الماضية.
وفي العام الماضي، ظل التضخم بين 0.2 و 0.7٪ في اليابان، وهذا هو برنامج التحفيز الضخم في الواقع. بعد أربعة أشهر متتالية عند 0.4٪ هذا الصيف، أدت زيارة سريعة إلى 0.7٪ في شهري أغسطس وسبتمبر إلى انخفاض لأسفل إلى 0.2٪ في أكتوبر. لذلك، فإنه يبدو أننا لا نزال جدا، بعيدا جدا عن تحقيق هدف البنك المركزي الياباني، مع القليل من الأمل في مشاهد فورية.
في سبتمبر، بدأنا نسمع مكائد حول زيادة محتملة في التحفيز. هذا هو عندما عضو البنك المركزي الياباني واردة، غويشي كاتاوكا، معارضة في قرار سعر البنك المركزي الياباني. إن المعارضة في البنك المركزي الياباني ليست بالضرورة جديدة، كما سمعنا بانتظام أعضاء مجلس الإدارة السابقين تاكاهيد كويتشي و تاكيهيرو ساتو المعارضة في اجتماعات في الماضي. لكن معارضيهم كانوا يبحثون إلى حد كبير عن إنهاء التحفيز، أو على الأقل أقل منه؛ وكان الفكر هو أننا نرى المزيد من الإجماع عندما انتهت مدة ولايتهم في يوليو من هذا العام. ولكن مع وصول السيد كاتاوكا إلى بنك اليابان في يوليو، استمر المعارضة، وهذه المرة في الاتجاه المعاكس حيث كان الاقتراح هو رؤية المزيد من التحفيز في محاولة دفع الاقتصاد الياباني نحو هدف التضخم 2٪.
شهد هذا الموضوع تطور الشهر الماضي. محافظ البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا ذكر & لوت؛ معدل انعكاس و [رسقوو]؛ في خطاب، وبدأت الأسئلة لملء ما إذا كان رئيس بنك اليابان إسقاط تلميحات نحو الخروج التحفيزي في نهاية المطاف. ومعدل الإلغاء هو المعدل الذي تصبح فيه تخفيضات الأسعار ضارة بالاقتصاد، ونظرا إلى أن السياسة المفقودة ظلت طويلة الأمد في اليابان، فإن ذلك يمكن أن يفسر وجود حاجز أعلى لمحاولات التحفيز المقبلة. وقد تم تفسير ذلك في البداية على أنه حاكم كورودا مشيرا إلى أن التخفيضات الإضافية في الأسعار قد تضر فعلا بالاقتصاد الياباني، مما يضع المشاركين في السوق في حالة تأهب قصوى لإعلان محتمل يحرك البنك بعيدا عن برنامج التحفيز القوي في الأشهر المقبلة. ولكن & نداش؛ في توضيح بعد الحقيقة، علمنا أن & [رسكو]؛ معدل الانعكاس و [رسقوو]؛ ودخلت المحادثات بناء على طلب السيد كاتاوكا، من أجل الإبلاغ عن المخاطر المتعلقة بالتيسير الإضافي؛ والآن يبدو كما لو أن هذا إدراج مصطلح & لسكو؛ معدل انعكاس و [رسقوو]؛ هو في الواقع من أجل وضع الأساس لمزيد من التحفيز في المستقبل.
بنك اليابان يبدو ملتزما هنا، وبالنظر إلى الاقتصاد الياباني استمرار النضال من أجل بلوغ هدف التضخم بعيد المنال 2٪، فإنه سوف يبدو كما لو أننا لا مكان بالقرب من محادثة الخروج التحفيز.
ومن المتوقع أن تنخفض توقعات الين الياباني حتى نهاية عام 2017.
نشرت هذه المذكرة في الأصل في 15 ديسمبر 2017.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
غبب: بيانات التضخم القادمة قد دنت صعود أوبترند.
التحليل األساسي واألسواق المالية.
الجنيه الإسترليني / الجنيه الإسترليني نقاط النقاش:
قد تضخم بيانات التضخم في المملكة المتحدة الارتفاع الحالي في الجنيه الاسترليني على المدى القصير. يستمر ارتفاع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي الضعيف ولكن اليورو لا يزال أقوى العملات.
توقعات أساسية ل غبب: صاعد.
نحن لا نزال المشترين من الجنيه الإسترليني يذهبون إلى الأسبوع الثالث من يناير ولكن الحذر من أن الحركة الحالية قد تصل المقاومة إذا بقي التضخم في المملكة المتحدة فوق الهدف. وبلغ التضخم في المملكة المتحدة في شهر نوفمبر 3.1٪، في حين أن المطبوعات الأساسية في 2.7٪ - أعلى من بنك انجلترا حول أو ما يقرب من 2٪. ومن المتوقع أن تنخفض أرقام ديسمبر إلى 3.0٪ و 2.6٪ على التوالي، وليس كافيا لحاكم بنك إنجلترا مارك كارني لكسر الشمبانيا، ولكن ربما الاعتراف بأن أخيرا قوة الجنيه الإسترليني قد عملت في طريقها من خلال النظام والتضخم المستوردة قد بلغ ذروته. ومن شأن الأرقام التي لم تتغير أن تجعل أي تشديد أو توجيه نقدي أكثر صعوبة لتبرير ذلك، خاصة مع استمرار نمو المملكة المتحدة دون المستوى.
بيانات البيانات الاقتصادية في المملكة المتحدة يوم الثلاثاء، 16 يناير، 2018.
سوف ألقي نظرة أكثر تعمقا على بيانات البيانات القادمة في المملكة المتحدة في الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 15 يناير 2018.
لا يزال الجنيه الإسترليني قويا مقابل الدولار الأمريكي الضعيف الذي اعترف به، وقد تراجع مرة أخرى فوق 1.3600 وعاد نحو مستويات شهدت آخر مرة في يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في عام 2018. اتخذ الجنيه الاسترليني الحكومة الفوضى الأخيرة الفوضى في المملكة المتحدة إعادة خلط في خطوته بينما الحديث بريكسيت هو ، في الوقت الحاضر، لم يعد مثل هذا الخطر السياسي كما كان ينظر إليه في العام الماضي.
وقد ساعدت المخاوف من أن الدولار الأمريكي قد لا يحصل على خطة الضرائب ترامب رفع أن المستثمرين فكر أولا وأنه مع التضخم في الولايات المتحدة لا يزال دون المستوى المستهدف، فإن ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية المتوقعة في عام 2018 قد يتم دفع مرة أخرى على طول التقويم.
غبب / أوسد تشارت تشارت الإطار الزمني اليومي (30 مارس 2017 وندش]؛ 12 يناير 2018)
--- كتبه نيك كاولي، محلل.
اتبع نيك على تويتر @ nickcawley1.
أسعار الذهب قابلة للتأثر مع ارتفاع الارتفاع إلى مقاومة.
التداول على المدى القصير والمستويات الفنية اللحظية.
توقعات أساسية للذهب: محايدة.
أسعار الذهب تحدد نطاق الافتتاح الشهري أقل بقليل من المقاومة الهيكلية هل تقود أسعار الذهب؟ مراجعة دايليفس & رسكو؛ s 2018 التوقعات الذهب تاريخ مايكل لالندوات لايف استراتيجية أسبوعية يوم الاثنين في 12: 30GMT لمناقشة هذا الإعداد.
تحاول أسعار الذهب إغلاق الأسبوع الخامس على التوالي من المكاسب مع ارتفاع المعدن النفيس بنسبة 0.4٪ ليتداول عند المستوى 1324 متجها إلى نيويورك مفتوحا يوم الجمعة. ويأتي هذا التقدم جنبا إلى جنب مع استمرار قوة أسواق الأسهم الأمريكية وأسعار النفط الخام وعلى الرغم من إحراز المزيد من المكاسب، فإن التقدم الفوري في الذهب يبدو عرضة للتأثر إلى الأسبوع المقبل.
إنه أسبوع هادئ آخر للبيانات مع الإفراج عن كتاب الاحتياطي الفدرالي البيج وجامعة ميشيغان مسوحات الثقة تسليط الضوء على دوكيت الاقتصادية. ضع في اعتبارك أنه أسبوع عطلة مختصر مع أسواق الأسهم والسندات الأمريكية يغلق يوم الاثنين احتفالا بيوم مارتن لوثر كينغ جونيور.
التركيز على الذهب هو على الصورة الفنية مع + 7٪ مقدما من انخفاض ديسمبر تتطلع الآن المقاومة التقنية الرئيسية. ومن المثير للاهتمام، وجود إعداد مماثل في أسعار النفط وإذا كان التفسير الحالي هو الصحيح، ونحن سوف نبحث عن تجارة الإرهاق ممكن في وقت مبكر من الدورة.
جديد على التداول؟ ابدأ باستخدام دليل المبتدئين المجاني.
ملخص لثقة العملاء في إيغ يظهر أن المتداولين هم من الذهب الصافي - النسبة تقف عند +1.83 (64.7٪ من المتداولين طويلة) - القراءة الهبوطية المراكز الطويلة هي أدنى بنسبة 0.7٪ من أمس و 2.9٪ أدنى من الأسبوع الماضي المراكز القصيرة 1.4 ٪ أعلى من الأمس و 4.8٪ أقل من الأسبوع الماضي ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
وانخفضت أسعار الذهب فوق مقاومة خط الاتجاه الأساسي في أواخر الشهر الماضي مع التقدم الذي يستهدف الآن مقاومة التقاء في 1329/30 - يتم تعريف هذه المنطقة من خلال الارتداد 76.4٪ من تراجع 2017 والتوازي خط العلوي العلوي من تشكيل بيتشفورك تصاعدي أوسع ( الأزرق) ليتراجع عن أدنى مستوى له في أكتوبر. الدعم المؤقت يقع على خط 50 الذي يتقارب على ارتداد 61.8٪ في بداية الأسبوع عند 1311.
ما هي سمات المتداول الناجح؟ معرفة مع الكتاب الاليكتروني المجاني!
نظرة أكثر قربا على حركة السعر على المدى القريب ترى الذهب نحت الافتتاح الشهري تحت منطقة المقاومة المذكورة أعلاه مع دعم خط الاتجاه الأساسي تمتد من أدنى مستويات ديسمبر كانون الاول تسليط الضوء على الدعم على المدى القريب فقط فوق 1300. كسر تحت هذه العتبة سيخاطر أكبر تراجعا في الأسعار قبل استئناف مثل هذا السيناريو الذي استهدف 1295 مدعوما بالمتوسط ​​المتحرك 100 / خط المتوسط ​​عند 1289. ومع ذلك، السعر هو ببساطة اختبار مقاومة الاتجاه الصعودي.
خلاصة القول: لا يزال التركيز الأوسع نطاقا أعلى ولكن من وجهة نظر التداول، فإن التقدم الفوري لا يزال ضعيفا في حين أن المقاومة الهيكلية أدنى. إذا كسر نطاق الافتتاح الشهري أقل، ابحث عن نكسة أكبر لتقديم إدخالات طويلة أكثر مواتاة، مع اختراق مستويات مرتفعة تستهدف أهداف المقاومة اللاحقة في 2017 & أمب؛ 2018 يغلق اليوم عند 1346 و 1355 على التوالي.
--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.
اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس أو كليك k H إلى أن تضاف إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني له.
أوسد / كاد القدرة على الصمود أمام أرقام التضخم في كندا القوية.
سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.
توقعات أساسية للدولار الكندي: محايدة.
يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) بالقرب من القمة الشهرية (1.2902) حيث يبدو أن اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة (فومك) تسير في مسارها لتطبيع السياسة النقدية في عام 2018، إلا أن ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين في كندا قد يتسبب في حشرجة وهو القدرة على الصمود في المدى القريب في سعر الصرف لأنه يضغط على بنك كندا (بوك) لمتابعة مسار مماثل لنظيره الأمريكي.
وتشير التوقعات الجديدة من مسؤولين في بنك الاحتياطي الفدرالي إلى أن البنك المركزي سيبقى على مساره الحالي المتمثل في تحقيق ثلاثة ارتفاعات في أسعار الفائدة سنويا، وقد تؤدي دورة التنزه إلى دعم الدولار / كندي على المدى القريب خاصة وأن بنك الاحتياطي الصيني يوافق على الانتظار والانتظار، انظر نهج السياسة النقدية.
مع العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفدرالي التي تظهر التوقعات الناشئة عن رفع سعر الفائدة في مارس، فإن الزوج يتعرض لخطر الانتعاش أكثر وضوحا في نهاية عام 2017، ولكن بيانات البيانات الرئيسية القادمة من كندا قد تثير رد فعل هبوطي في تبادل الدولار مقابل الدولار حيث من المتوقع أن يرتفع معدل التضخم إلى 2.0٪ سنويا من 1.4٪ في أكتوبر.
قد يؤدي التهديد للتضخم فوق المستهدف إلى زيادة جاذبية الدولار الكندي، وهو ما يثير مخاطر رؤية الحاكم ستيفن بولوز وشركاه لهجة أكثر تشددا في عام 2018، وقد يزيد البنك المركزي من جهوده لإعداد الأسر والشركات الكندية ل ارتفاع تكاليف الاقتراض كما لاحظ المسؤولين & لسو؛ من المرجح أن تكون هناك حاجة إلى ارتفاع أسعار الفائدة مع مرور الوقت. & [رسقوو]؛ من ناحیة أخرى، فإن طباعة مؤشر أسعار المستھلك أقل من التوقعات قد تغذي القدرة علی الصمود في المدى القریب بالدولار الأمریکي / الدولار الكندي حیث أنھا ترفع نطاق بنك الکویت للاحتفاظ بالسیاسة الحالیة في المستقبل المنظور. هل ترغب في إجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!
أوسد / كاد الرسم البياني اليومي.
وتظل التوقعات على المدى القريب لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) غائمة مع إشارات مختلطة حيث يمثل الزوج محاولة فاشلة لاختبار الارتفاع الشهري (1.2902)، مع تمسك الزوج في نطاق ضيق حيث تقدم منطقة 1.2620 (ارتداد٪ 50) الدعم. نضع في اعتبارنا، مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنها تكافح من أجل العودة إلى منطقة التشبع الشرائي، ولكن لا تزال التوقعات الأوسع داعمة كما يحافظ المذبذب على تشكيل صعودي تم نقلها من أغسطس.
مع ذلك، لا تزال الأهداف الصاعدة على الرادار ل أوسد / كاد، مع كسر المدى القريب المدى مما يزيد من خطر الانتقال مرة أخرى نحو 1.2980 (61.8٪ ارتداد) إلى 1.3030 (توسع 50٪) المنطقة. تريد معرفة المزيد عن مؤشرات التداول الشعبية وأدوات مثل مؤشر القوة النسبية؟ تحميل ومراجعة ديليفكس مجانا أدلة التداول المتقدمة!
الدولار الاسترالي يمكن أن تكتسب المزيد إذا لعب البيانات المحلية الكرة.
الأسواق المالية والاقتصاد والصحافة والتحليل الأساسي.
توقعات الدولار الاسترالي الأساسي: صعودي.
سوق الدولار الأسترالي يمكن أن يتطلع إلى نقطتين أساسيتين للبيانات هذا الأسبوع تصدر إحصائيات سوق العمل المحلية، كما أن أخبار توقعات التضخم قد يتزايد الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) على حد سواء.
الانضمام إلى أحد المحللين لدينا لتداول جميع البيانات الاقتصادية الاسترالية الرئيسية، ويعيش وتفاعلية، في ندوات الويب ديليفس.
وارتفع الدولار الاسترالي ارتفاعا متواضعا في الأسبوع الماضي، في عملية تمديد الثور لافتة للنظر ضد منافسه الأمريكي الذي بدأ مرة أخرى في أوائل ديسمبر كانون الاول. وقد أخذ هذا المدى الآن إلى أعلى مستوياته التي لم يسبق لها مثيل منذ تشرين الأول / أكتوبر الماضي.
وكان الدعم الاسترالي و رسكو؛ ق واسع جدا جدا. عموما ساعد ضعف الدولار الأمريكي بالتأكيد. يشتبه المستثمرون العالميون بشكل متزايد في أن الولايات المتحدة لن تكون وحدها في تشديد السياسة النقدية هذا العام، وقد شهدت هذه الشكوك العديد من العملات ترتفع مقابل الدولار. اليورو ملحوظ في هذا الصدد، ولكن الدولار الاسترالي قد اشتعلت على الأقل ذيل. وقد كان لها بعض المساعدة المحلية أيضا. أثارت الأخبار من اقبال مبيعات التجزئة الاسترالية الآمال أن المستهلك الاسترالي وندش]؛ في كثير من الأحيان غائبة عن الحزب الاقتصادي، قد يكون على وشك أن تصعد.
وقد تستمر الجبهة الداخلية في الهيمنة على تجارة الدولار الأسترالي ونحن نذهب خلال الأسبوع المقبل. هناك نوعان ملحوظان من البيانات الاقتصادية الهامة المستحقة من أستراليا مع تقدمها. من المرجح أن يكون أهم أرقام التوظيف الرسمية لشهر كانون الأول (ديسمبر). وشهدت بيانات الشهر السابق ارتفاعا في أكثر من 61،000 وظيفة. هذا ليس فقط سحق توقعات وندش]؛ التي كانت تركز على ارتفاع فقط 19،000- كما شكلت أكبر مكسب شهري لأكثر من عامين.
الآن هذا هو سلسلة متقلبة جدا، وخاصة من حيث الانقسام بين العمل بدوام كامل وبدوام جزئي، وقد يطلب الكثير من المتوقع أن نتوقع الشهر العاصفة آخر. ومع ذلك، فإن معدل البطالة في استراليا قد انخفض بدرجة أقل تماما من الدقة في عام 2017. وقد بدأ بنسبة قريبة من 6٪ ولم يتراجع إلى 5.4٪. التحسن المستمر المستمر هنا من المحتمل أن يدعم الدولار الاسترالي، حتى لو كان خلق فرص العمل الرئيسية من المرجح أن يكون لها تأثير السوق أكثر إلحاحا.
وسیسلط الجزء الآخر من البیانات الرئیسیة الضوء علی توقعات تضخم المستھلك. وستصدر هذه الأرقام قبل أرقام سوق العمل مباشرة، لذلك يمكن أن يكون يوم الخميس يوم راية لتجارة أود / أوسد.
وكان التضخم في مؤشر أسعار المستهلكين في الواقع أقل من هدف بنك الاحتياطي الأسترالي 2٪ لمعظم الوقت منذ أواخر عام 2018، باستثناء الربع الأول من عام 2017. ثم ارتفع فقط فوق الخط. وكانت الضغوط السعرية المهملة سببا رئيسيا لتصورات بأن بنك الاحتياطي الاسترالي متردد في رفع سعر الصرف الرسمي من أدنى مستوى له عند 1.5٪. وظلت توقعات التضخم عند 3.7٪ في ديسمبر. من المرجح أن ينظر إلى الارتفاع الأسبوع المقبل على أنه دعم للدولار الاسترالي، على الرغم من عدم حدوث أي تغيير أيضا، نظرا لارتفاع الأسعار في الوقت الحالي.
الأسبوع لم يكن كل شيء عن الأرقام المحلية، ولكن. سوف المستثمرين الحصول على نظرة على بيانات النمو الرسمية في الصين عن العام الماضي و [رسقوو]؛ الربع الأخير. صدق أو لا تترك ذلك يوم الخميس أيضا! وكان هدف بكين لهذا العام 6.5٪ أو أفضل (6.5٪ الطباعة سيكون أدنى مستوى جديد 27 عاما). ومع ذلك، كان هناك بعض التفاؤل أعرب عن أن النمو قد يكون أقوى قليلا من ذلك، وإذا كان هو الاسترالي ينبغي أن تستفيد.
كل شيء قد يكون هناك بعض المخاطر الصعودية في البيانات المحلية هذا الأسبوع، وخاصة بالنسبة أود / أوسد. لذلك فإنه دعوة صعودية حذرا من لي، وإن كان واحد مدرك من المكاسب الكبيرة حجزت بالفعل. لكن الشيء الوحيد الذي يمكن مشاهدته هو أن الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) يتجه نحو المستويات التي كان بنك الاحتياطي الاسترالي في الماضي قد فكر في التعليق على أنها قوية جدا.
في ما يتعلق بالأدلة السابقة، يبدو من غير المرجح أن نلاحظ مرة أخرى طالما أن القوة تنبع من الضعف العام للدولار الأمريكي. ومع ذلك، فإن إمكانية التدخل اللفظي لا تزال واحدة لمشاهدة.
--- كتبه ديفيد كوتل، ديليفكس البحوث.
الاتصال واتبع ديفيد على تويتر: DavidCottleFX.
الدولار النيوزيلندي و المد والجزر من التغيير إلى الأمام من بنك الاحتياطي النيوزلندي.
حركة السعر و ماكرو.
توقعات أساسية ل نزد: هابط.
قضى الدولار النيوزلندي الكثير من هذا الأسبوع مخلب الخسائر التي هيمنت كثيرا على عملات سعر العملة على مدى الأسابيع القليلة الماضية. الصورة الأكبر، يمكننا أن نعود حقا إلى يوليو للتركيز على عندما بدأ الألم حقا لتظهر للكيوي. هذا هو عندما كان الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يتداول على المستوى النفسي عند 0.7500، وجاء ذلك في اعقاب ارتفاع حاد استغرق شهرين ونصف الشهر لبناء أكثر من 700 نقطة على الزوج. ولكن في الأشهر الثلاثة التي انقضت منذ ذلك الحين، تم القضاء على كامل هذه المكاسب. شهدت هذه الخطوة الهبوطية في الدولار النيوزيلندي موجة جديدة من البيع في أخبار الشهر الماضي حول الانتخابات النيوزيلندية، وبعد أن ارتدت ارتفاعات عند أدنى مستوياتها في 2017 في الأسبوع الماضي، أنفقت الأسعار معظم هذا الأسبوع ترودينغ-هيغير.
نزد / أوسد يوميا: المكاسب التصحيحية للكيوي بعد الأسبوع الماضي و رسكو؛ ق ترتد في 2017 منخفضة.
بعد أن قام حزب العمل الذي تم تشكيله حديثا من قبل رئيس الوزراء جاكيندا آردرن بتحالف مع الأحزاب النيوزيلندية الأولى، أظهرت قوة قوية بشكل مؤقت في سعر الفائدة الفوري للكيوي. ويعود ذلك إلى حد كبير إلى احتمال زيادة الحد الأدنى للأجور؛ على أمل أن يؤدي ارتفاع الأجور على النحو الذي يفرضه التشريع إلى فرض معدلات تضخم أقوى يمكن في نهاية المطاف أن يضع مصرف الاحتياطي النيوزيلندي في مكان يتعين عليه فيه رفع المعدلات. ولكن & نداش؛ فإن هذه القوة لم تدم طويلا، حيث أن السيدة آردرن تشجع أيضا على تعديل قانون البنك الاحتياطي، وهذا يمكن أن يغير جذريا الطريقة التي يعمل بها بنك الاحتياطي النيوزيلندي.
ومن شأن التغيير المقترح أن يجعل بنك الاحتياطي النيوزيلندي مسؤولا أيضا عن العمالة الكاملة. وسيكون هذا هو إدراج ولاية إضافية، على رأس تركيز بنك الاحتياطي النيوزيلندي الحالي للتضخم. ومن شأن هذا التغيير أن يضع بنك الاحتياطي النيوزلندي على نحو فعال في مكان يتعين عليه فيه أن يحاول تحقيق التوازن بين قوى التضخم والعمالة، على غرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الذي يستخدم ولاية مزدوجة مقابل الولاية الوحيدة للمصارف المركزية مثل البنك المركزي الأوروبي. هذا يحدث أيضا في حين ينظر المشرعون لجنة إضافية لإدارة سعر النقد، وهذا يدعو مجموعة كاملة من عدم اليقين حول مستقبل سعر الدولار النيوزلندي الفوري، جنبا إلى جنب مع سعر بنك الاحتياطي النيوزيلندي نفسه.
وعلى رأس هذا التغيير المحتمل، يرى الأسبوع المقبل محافظ بنك الاحتياطي النيوزلندي المؤقت جرانت سبنسر أول بيان سياسته النقدية الكاملة، وهذا يحدث أيضا ليكون أول قرار معدل بنك الاحتياطي النيوزلندي في ظل الحكومة الجديدة بقيادة حزب العمل. لا توجد توقعات بشأن أي تحركات على الأسعار، وللتسوية المتوقعة التالية، تتطلع الأسواق حاليا إلى الربع الرابع من عام 2018 لارتفاع محتمل. إن أحد المجالات المحتملة للتغيير في قرار سعر الأسبوع المقبل هو تعديل لتوقعات التضخم من أجل حساب العملة الضعيفة. في المؤتمر الصحفي النهائي الذي عقده غرايم ويلر بصفته رئيس البنك في أغسطس، قال بنك الاحتياطي النيوزيلندي أنهم يتوقعون استمرار معدلات الفائدة حتى سبتمبر / أيلول على الأقل من عام 2019. ومنذ ذلك الحين، نحن نرى أن التضخم يأتي بنسبة 1.9٪ مقابل توقعات بنك الاحتياطي النيوزيلندي بنسبة 1.6٪، والشريحة الإضافية في نزد من المرجح أن تتطلب تعديل صغير لأرقام التضخم تطلعي.
وفي حين أن معدلات التضخم الأقوى قد تؤدي في نهاية المطاف إلى ارتفاع معدلات الفائدة، فإن احتمال التغيير في قانون البنك الاحتياطي سيظل على الأرجح يضعف الطلب على الدولار النيوزلندي، على الأقل في المدى القريب، حيث أن بقية العالم تصبح أكثر دراية بما هو سوف يقودها جاكيندا اردرن نيوزيلندا في نهاية المطاف تبدو وكأنها. الشيء الوحيد الذي لا يبدو مؤكدا هو أن السيدة اردن غير راض عن العمل كالمعتاد، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التغيير. فالأسواق، بصفة عامة، تتغیر لأن ھذا یعرض المخاطر؛ وعلى الرغم من أن اإلمكانات حول هذه التغيرات تبقى غير مؤكدة، فمن المحتمل أن نرى بعض عناصر النفور من المخاطر حتى يتمكن المشاركون في السوق من الحصول على مزيد من الوضوح. وسوف تتوقع التوقعات الأسبوع المقبل هبوطا على الدولار النيوزلندي.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الاشتراك في فت لقراءة: فايننشال تايمز الأسواق التوقعات 2018: توقعات الفوركس تركز على تداعيات السياسة.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

توقعات الانتخابات الأمريكية للفوركس والسلع والأسهم.
كيف تؤثر الانتخابات الأمريكية على الأسواق؟
المقدمة.
وكانت الانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2018 واحدة من أكثر الأحداث التي لا تنسى في السنة. وكانت العملية التي استمرت عامين تقريبا والتي بدأت مع مرشحين مختلفين أعلنوا عن نيتهم ​​الترشح للرئاسة، والمنتخبات التمهيدية التي اختارت كل مرشح لتمثيل الحزبين الرئيسيين، وانتهت المناقشات التلفزيونية التي كسرت سجلات الجمهور في 8 نوفمبر / تشرين الثاني، 2018. ليلة الانتخابات عام 2018 أثبتت أنها واحدة أخرى للكتب التاريخ كما الجمهوري دونالد J. ترامب انزعج من خلال تسجيل انتصار حاسما ضد خصمه.
الأسواق العالمية تبعث على عدم اليقين. فكلما ازدادت حدة التوتر الرئاسي كلما قل الوضوح في نتيجة واحدة مما أثار القلق لدى المستثمرين. السوق غير منحازة ولا تفضل أي جانب على الآخر، ولكن تفضيله هو ميزة واضحة حتى لو كانت النتيجة تتحول بشكل غير متوقع في اللحظة الأخيرة. وكان السباق الوثيق بين كل من وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب من بين القائمين على جميع القنوات الإعلامية في العالم. وتفاعلت الأسواق مع الصدمة حيث سجل ترامب انتصارات مبكرة حيث انتظر الديمقراطيون موجة متأخرة لم تتحقق، ولكن في نهاية المطاف انتعشت الأسعار عندما أعلن الفائز عندما اعترف كلينتون عبر الهاتف.
فالأسواق ليست في مأمن من المخاطر السياسية. دونالد ترامب سوف تحمل عبئا كبيرا مثل الرئيس 45 والسلطات التنفيذية التي تتوافق مع هذه المهمة. مع الانتخابات وراء هنا هو نظرة لكيفية نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية سوف تؤثر على فئات الأصول المختلفة. & # 160؛
دونالد J. ترامب افتتاح التحديث.
وسوف يصادف يوم 20 يناير اليوم الأول لرئاسة دونالد ترامب. بعد حملة طويلة انتهت بانتصار ما كان في البداية مرشح مفاجئ للجمهوريين، مرشح غير متوقع وأخيرا رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ال 45.
لم يتغير أسلوب ترامب بعد فوزه في الانتخابات ولم يتباطأ في حرصه على إملاء السياسة. وقد ألمح فريقه الانتقالي بالفعل إلى خمسة إجراءات تنفيذية على الأقل يتم توقيعها بعد أن يؤدي اليمين الدستورية. وقد ارتفعت األسواق بسبب تعليقاته على اإلنفاق على البنية التحتية والتحفيز المالي. وارتفع الدولار مع توقعات التضخم التي ستبقي الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على سرعة تسريع السياسة النقدية.
ولم يتطلع الدولار واسواق الاسهم العالمية الى التفاؤل حول تصريحاته بتلاعب العملة من جانب الصين وكذلك تعليقاته المناهضة للتجارة التى دعت الشركات العالمية الى عدم الاستثمار فى الولايات المتحدة وتهديدها بوضع ضريبة حدودية. ويمكن ان تكون معاهدة نافتا واحدة من اول ضحايا ادارته حيث قال ويلبر روس، مرشح وزارة التجارة الامريكية، ان جميع جوانب الصفقة التجارية سوف تخضع للمراجعة بمجرد ان تتولى الادارة الجديدة مهامها.
تواريخ مهمة.
الثلاثاء 8 نوفمبر الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
الاثنين، 19 ديسمبر يصوت أعضاء الهيئة الانتخابية رسميا للرئيس ونائب الرئيس.
6 يناير 2017 الرئيس الذي سيعلن عنه مجلس الشيوخ الأمريكي.
20 يناير 2017 الافتتاح.
تأثير الانتخابات الأمريكية على: أسواق العملات.
ارتفع الدولار الأمريكي منذ أن قام مجلس الاحتياطي الاتحادي بتدعيم برنامج التسهيل الكمي في عام 2018 ورفع سعر الفائدة المعياري في ديسمبر 2018 للمرة الأولى بعد الأزمة المالية لعام 2008. ومن المتوقع على نطاق واسع أن يصدر بنك الاحتياطي الفدرالي معدل واحد في الاجتماع الأخير من العام. ولا يخضع استقلال البنك المركزي الأمريكي للخطر بغض النظر عن انتصار دونالد ترامب. في أعقاب الانتخابات، هناك شكوك متزايدة بشأن مجلس الاحتياطي الاتحادي بعد رفع أسعار الفائدة في نهاية العام. وكانت نتائج الانتخابات مؤشرا رئيسيا ولم يكن لها أي تأثير في الحالة الراهنة للاقتصاد الأمريكي. لا تزال فرص العمل والتضخم دون تغيير، والبنك المركزي الأمريكي إذا كان متمسكا بولايته على الهدف لتقديم زيادة سنوية أخرى 25 نقطة أساس سعر الفائدة. & # 160؛
Trade deals like the Trans Pacific Pact (TPP) on the other hand will most likely be revised with a risk of the U. S. not ratifying the agreement. وسيكون لهذا دلالات سلبية على استراليا وبروناى وكندا وشيلى واليابان وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا وبيرو وسنغافورة وفيتنام. ناهيك عن الفرص المفقودة من المستوردين والمصدرين الأمريكيين لتكون جزءا من أكبر منطقة تجارية إقليمية. The impact of losing the TPP won’t be as harsh on the USD as Brexit was on GBP. The yet-to-be signed TPP deal is still waiting to be ratified by all partners while Brexit is an end to the existing trade pact with the European Union. 
NAFTA currencies (CAD and MXN) are under pressure given Trump's campaign promises to renegotiate the trade deal between the North American countries. عمل البيزو المكسيكي كبديل للأسواق الناشئة في أمريكا اللاتينية على مدى العامين الماضيين بفضل السيولة العالية للعملة، لكنه حصل على علاقة عكسية مع ثروة حملة ترامب. كان الترامب أعلى قبيل الانتخابات، انخفض البيزو مقابل الدولار الأمريكي. وقد ادى الانتصار النهائى فى الانتخابات الرئاسية الى ايقاف الحركة فى ازمة ما بعد عام 1994. There are a lot of unknowns about how the Trump presidency will unfold and his trade and tariff agenda is one that will impact the NAFTA currencies going forward. 
Monetary policy divergence has driven the USD higher against the majors and there seems little room to maneuver for the European Central Bank, The Bank of Japan and other central banks that need to tighten monetary policy at the same time the Fed is raising rates. الموقف الحذر من الاحتياطي الفدرالي الأمريكي وضع هذه البنوك المركزية على الفور وأجبرهم على تجاوز الأدوات التقليدية إلى الأراضي غير المجربة مثل أسعار سلبية ومشتريات السندات. The Fed can exercise patience, as there is little risk that the economy will "run hot" with inflation before it has time to act. If a Trump win derails the Fed's plan to raise rates in December the pressure will be on other central banks that are dealing with more pressure to act. The ECB and the BoJ are running out of options and could further turn into more unconventional tools to boost growth after the lack of success of more traditional monetary policies. 
US Election impact on: Gold †
The yellow metal returned as a favored option for those traders seeking a safe haven during turbulent times. 2018 has been full of uncertainty as market sell offs and political events like Brexit have shocked markets boosting gold as an alternative asset class. Inflation remains tame around the globe, but there are signs that the U. S. is on track to meet its inflation and growth targets next year which would accelerate inflation expectations and benefit gold. 
The price of XAU went up during the more turbulent hours of the election as it became obvious a Trump victory was in the making. Gold is close to trading at pre-election lows from five weeks ago after investors have witnessed a peaceful transition after the presidential election upset. 
US Election impact on: Oil †
After a free fall in the two previous years the Organization of the Petroleum Exporting Countries (OPEC) managed to find a way to keep prices stable. Communicating out in the open with other producers about a possible oil output freeze accomplished the unthinkable as major investment banks were already forecasting $20 barrels of oil. The implosion of the Doha agreement did little damage as disruptions to supplies due to natural disasters or social unrest kept the price within the current range. 
Given the mercurial nature of major crude producers there is still a chance the deal never materializes, or even if the deal gets signed it could prove too difficult to monitor and audit individual outputs as cooperation from all is needed to stabilize crude prices. وقد تكون نتائج الانتخابات الأمريكية ذات صلة، حيث أن العلاقات الدبلوماسية مع بعض المنتجين الرئيسيين قد توترت خلال الحملة الرئاسية. وأصبحت الولايات المتحدة مصدرا صافيا للطاقة للمرة الأولى منذ الخمسينيات من هذا العام مما أدى إلى تقليل اعتمادها على النفط الأجنبي. كما أدت الزيادة في مصادر الطاقة البديلة إلى خفض الشهية العالمية للنفط الخام، التي من المتوقع أن تصل إلى ذروتها في عام 2030، ولن يتم استبدالها ببطء إلا من ذلك التاريخ. وقد دافع دونالد ترامب عن موقف اكثر صرامة ضد ايران يمكن ان يشهد تراجعا في الغاء العقوبات بعد الاتفاق النووي. OPEC members continue to pump at record levels and so far only supply disruptions, natural or geopolitical have effectively curbed the amount of crude in the market. 
US Election impact on: Stock Markets †
Despite the political campaign rhetoric the performance of the stock market has not correlated closely with a particular party or agenda. Now more than ever the global macroeconomic events that shape the health of the economy have more of a guiding hand on the market. 
Central bank policies that keep interest rates lower for longer have boosted stock returns as investors search for higher yields. The Fed rate hike in December is positioned to have a bigger impact on global markets than the final outcome of the U. S. 2018 presidential election this year and into the next.
هذا لا يعني أن عملية الانتخابات لا تؤثر على ثقة المستثمرين ولكن كما ذكر قبل أن يكون لها علاقة أكثر بكثير بعدم اليقين من النتيجة. حتى عندما تكون النتيجة غير متوقعة ولكن صادمة مثل قرار الناخبين البريطانيين بمغادرة الاتحاد الأوروبي فإن السوق سيكون لها فترة من التقلب حتى تجد الاستقرار وتعود إلى التداول على أساسيات اقتصادية. وكانت الاسواق العالمية رد فعل ضعيف عندما كانت الانتخابات تتعارض مع توقعات الاستطلاع ولكن في غضون ساعة عندما أصبحت رئاسة ترامب أسواقا مفروغة تعافى من الخسائر في الدورة الآسيوية وانتهى بها المطاف في المنطقة الإيجابية. As with other asset classes, there are still a lot of unknowns surrounding the direction the President-elect will take America with the market reacting as new information is released. 
Historically the U. S. dollar has gone into elections weaker and once uncertainty is gone, the USD has a slight appreciation. This time around the greenback is boosted by the expectation of an interest rate hike in December after the U. S. economy lost momentum in 2018 but it forecasted to ramp up again next year regardless of who is at the helm after inauguration day on January 20. Trump's victory has not taken a rate hike off the table in December so the USD monetary policy divergence will remain as the ECB and BoJ are set to launch more stimulus measures as the Fed raises rates in December ahead of the newly elected president's inauguration on January 20, 2017. 
REAL TIME RATES. AT A GLANCE.
Get real-time spread data to help you understand your trading costs.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

2018 forex predictions


“When the market trends, it’s like an escalator; when it corrects, it’s like an elevator.”
If you have any experience in the FOREX market, this quote from Adam Button on the NASDAQ blog probably strikes a chord with you.
In any market, gains seem to be hard won, but losses can happen very quickly. This is as true of the FOREX as it is of any other exchange. With this truism in mind, it’s only fair to look at both the fantastic benefits and potential pitfalls of FOREX, some trends to expect in 2018, and of course, how traders can prosper during the coming year and beyond.
Risk and Pitfalls for Unwary and Uneducated FOREX Traders in 2018.
The U. S. Securities and Exchange Commission, or SEC, has a lot of experience with all sorts of markets, including FOREX. The organization published the following cautions for traders who participate in typical retail trades made in the off-exchange market, or directly with brokers and other traders.
Quoting conventions may not be uniform on all platforms or with all brokers. Costs and fees of transactions aren’t always clear. If these costs and fees aren’t considered, they could turn profitable trades into unprofitable trades. Investors should not totally rely upon any automated trading system as a substitute for knowledge about the FOREX market and a particular trading platform or broker. Investors should be wary of get-rich-quick schemes and outright fraud.
In other words, when compared to trading in more regulated markets, retail FOREX trading can be a bit like prospecting for gold in the Wild West. Some prospectors made fortunes; however, many lost everything but their shirts.
Why the FOREX Still Offers a Great Opportunity for Traders in 2018.
After reading these warnings about how much could go wrong in the FOREX market, you might wonder why FOREX trading still attracts so many enthusiastic participants. First, it’s interesting to compare the size of this market to other popular trading markets. According to “FOREX Market Size: A Trader’s Advantage,” these are some facts about the largest liquid market on the planet:
FOREX trades average about $5.3 trillion a day. In comparison, the NY Stock Exchange averages about $28 billion a day. The Futures market averages about $437 billion a day.
To put this in perspective a little better, the NY Stock Exchange would take about a month to generate the same dollar amount of trades that the FOREX market does in one day. It is the liquidity and size of FOREX that allows traders to enter and leave the market almost instantly. Typically, very large positions can enter and leave without impacting prices much, and it’s very rare that buyers don’t find sellers or sellers can’t find buyers. The market’s size and liquidity are the two main things that attract all types of traders from individual investors to large institutions.
What to Expect in the FOREX Market in 2018.
As you probably know, the global currency market can be influenced by the activities of various central banks, commodity prices, and even political situations. To help you understand what to look for in the next year, consider the following situation.
The US Federal Reserve modestly increased interest rates. At the same time, the European Central bank modestly reduced interest rates. Some traders might have thought that these interest rate changes might have strengthened the USD and weakened the Euro.
However, neither the US move up nor the European move down were as dramatic as expected. As a result, the dollar stayed pretty steady while the EURO rallied quite a bit. The Federal Reserve has promised to increase the US interest rate in stages, so it might be beneficial to watch the frequency and size of these periodic adjustments over the coming year. Higher interest rate increases may make an investment in the dollar begin to appear like a better value and push the USD up. The absence or small size of these adjustments might leave the dollar flat or even decrease the value of the USD against other currencies.
Experienced and successful FOREX traders know that this market is both risky and complex under the best conditions. No successful FOREX trader will tell you honestly that he or she expects to profit on every transaction. Just as in the elevator vs. escalator analogy at the top of this article, you should expect to invest a significant amount of time and money in the process of becoming a thriving FOREX trader.
The most basic advice that will help you thrive in this market is to work with legitimate dealers and mentors. For example, the National Futures Association published a very informative document that is simply called “Trading FOREX.”
This publication isn’t intended to teach investors how to trade on this market, but to present a sensible overview of the market. In fact, the introduction begins with this advice:
“Retail participation in off-exchange foreign currency (FOREX) markets has increased dramatically in the past few years. If you are a retail investor considering participating in this market, you need to fully understand the market and some of its unique features.”
The size and liquidity of the market gives investors of any size the ability to control their trades and profit greatly; but that’s only true if they approach FOREX with the right skills, knowledge, and attitude. The basic characteristics of thriving FOREX traders are knowledge of the market, a good understanding of buying and selling signals, and maybe most importantly, the ability to balance profit and loss. Patience and a willingness to take the time to learn are vital characteristics of outstanding FOREX traders.
There’s a lot to learn. But like a surgeon has to learn how to operate from an experienced mentor, you need the advice of a FOREX expert who has already demonstrated that they understand how the market works and that they are legitimately invested in helping others succeed. The right mentor can help you learn how to take advantage of opportunities that others will miss and balance expectations to ensure that trading FOREX becomes a positive experience.
حصة هذه المادة.
BECOME AN ELITE TRADER.
We invite you to join the exclusive CCT community bringing together top mentors and resources for those serious about being pro forex traders.
What students are saying…
Wilfred, from USA.
You’ve exceeded my expectations by a long margin. Never have I seen such a wealth of trading education under one roof, presented in such a friendly and informative manner. You’ve gone above and beyond, and for that I thank you. Read more →
Anthony, from USA.
Outstanding course, outstanding training, outstanding quality. You’re a man of true integrity who really delivers on his promises. شكرا لكم. Read more →
Bradley, from USA.
It has been so refreshing to find someone as honest and up front as you are. This is the first time I’ve felt I’m dealing with someone in forex that I can trust and I want you to know that it really means a lot to me. شكرا لكم. Read more →
Ethan, from USA.
When I opened up that software and read your system rules I can’t tell you how I felt. It was instant realization that from now on trading was going to be easy for me. I still can’t believe you’re letting other people use this. Read more →
Oliver, from USA.
Every page of your course lit a light bulb in my head and I’ve realized what I’ve been doing wrong all this time. Now I know that I’ve got a real advantage over other traders because I actually understand the market. I can’t tell you how good that feels to have no confusion or fear. Read more →

2018 forex predictions


Weekly forex outlooks and forecasts ► including currency technical analysis for the US dollar, Euro, British pound, Japanese yen, Australian dollar, Canadian dollar, and New Zealand dollar.
EUR/USD Forecast Jan. 15-19 2018.
EUR/USD dropped to lower ground but recovered nicely in a week that saw more volatility than…
Forex Weekly Outlook – Jan. 15-19 2018.
The dollar struggled against most currencies in the second week of 2018. Will it remain…
USD/JPY entrenched in range – Forecast Jan. 8-12 2018.
Dollar/yen did not go anywhere fast in the first week of 2018. The US dollar was…
AUD/USD Forecast Jan. 8-12 2018.
The Australian dollar extended its relentless rise, reaching the highest levels since October 2017. Can it…
USD/CAD Forecast Jan. 8-12 2018.
Dollar/CAD continued leaning lower amid rising oil prices but did not collapse. Where next? Housing figures…
GBP/USD Forecast Jan. 8-12 2018.
GBP/USD ticked up a bit in the first week of 2018, enjoying the weakness of the dollar.…
EUR/USD Forecast Jan. 8-12 2018.
EUR/USD extended its gains and challenged the 2017 highs in the first week of 2018. Will…
Forex Weekly Outlook – Jan. 8-12 2018.
2018 started off where 2017 left off: the dollar remained under pressure, but didn’t really…
USD/JPY ready for a breakout in 2018? & # 8211؛ Forecast Jan. 1-5 2018.
Dollar/yen traded slightly lower in the final week of 2017, sliding together with the general weakness…
USD/CAD Forecast Jan. 1-5 2018.
Dollar/CAD collapsed in the last week of 2017, falling back two months. The loonie enjoyed rising…
أفضل الوسطاء.
About ForexCrunch.
rex Crunch is a site all about the foreign exchange market, which consists of news, opinions, daily and weekly forex analysis, technical analysis, tutorials, basics of the forex market, forex software posts, insights about the forex industry and whatever is related to Forex.
Useful Links.
Recent Updates.
تنصل.
Foreign exchange (Forex) trading carries a high level of risk and may not be suitable for all investors. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. Investment objectives, risk appetite and the trader's level of experience should be carefully weighed before entering the Forex market. There is always a possibility of losing some or all of your initial investment / deposit, so you should not invest money which you cannot afford to lose. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. Any comments made on Forex Crunch or on other sites that have received permission to republish the content originating on Forex Crunch reflect the opinions of the individual authors and do not necessarily represent the opinions of any of Forex Crunch's authorized authors. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

Comments