الخيارات الثنائية هوتوبتيون


الخيارات الثنائية - هوتوبتيون أبك.


دونلواد بيناري أوبتيونس - هوتوبتيون أبك يمكن الوصول إلى جهاز تخزين أوسب نسخة التاريخ،


هذا أبك آمنة للتحميل من هذه المرآة وخالية من أي فيروس.


هذا أبك آمنة لتحميل.


التقييم العام من أبك من الخيارات الثنائية - هوتوبتيون هو 4.2.Please لاحظ أن هذه هي التقييمات التراكمية منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي. عموما معظم تطبيقات أعلى على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. إجمالي عدد المراجعات 6072. إجمالي عدد المراجعات الخمس نجوم المستلمة: 3،787. وقد تم تصنيف هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) من قبل 443 عدد المستخدمين. عدد. Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 500000 و 1000000 كما في متجر غوغل بلاي. الخيارات الثنائية - هوتبتيون تقييم المحتوى هو الجميع. يتم سرد هذا التطبيق في فئة المالية من متجر اللعب وقد تم تطويرها من قبل هتبس: // هوتوبتيون. هل يمكن زيارة الموقع هوتوبتيون لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي وضع هذا. الخيارات الثنائية - هوتوبتيون يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 10 أبي وما فوق .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف أبك إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف أبك الأصلي ونقية وتوفير سرعة تحميل أسرع من الخيارات الثنائية - هوتوبتيون أبك المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. إصدارات هذا التطبيق أبك المتاحة معنا: 2.0.10، 2.0.9، 2.0.6، 2.0.1. هل يمكن أيضا تحميل أبك من الخيارات الثنائية - هوتوبتيون وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس و كوبلاير.


الخيارات الثنائية - هوتوبتيون أبك يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.


هوتبتيون وسيط مراجعة.


هوتوبتيون هو وسيط تداول الخيارات الثنائية الجديدة. أنها تقدم 1 $ الصفقات على منصة التداول المخصصة لتداول الخيارات الثنائية تروبو.


مراجعة هوتوبتيون.


من أجل إعداد هذا الاستعراض ل هوتوبتيون، حاولنا منصة التداول الخاصة بهم. لقد وجدنا أنها & # 8217؛ إعادة استخدام منصة مخصصة التي هي بسيطة وسهلة الاستعمال. لديها مجموعة متنوعة من أزواج العملات للتجارة، مع الأرباح المحتملة تصل إلى 90٪ من الصفقات الناجحة.


هذا الوسيط لديه فقط خيارات توربو، والتي هي الصفقات على المدى القصير مع أوقات انتهاء الصلاحية من 1 دقيقة، وتصل إلى 5 دقائق، على فترات 1 دقيقة. ومع ذلك، يمكن أن توضع هنا الصفقات منخفضة تصل إلى 1 $.


هوتوبتيون ثنائي استعراض التجارة.


روبوتات تجارة السيارات.


كل يوم نسمع عن & # 8220؛ نظام جديد & # 8221؛ التي يمكن أن تجارة السيارات نيابة عنك، وجعل الكثير من المال السهل. ومع ذلك، ونحن نعلم بالفعل أنهم الحيل!


إذا كنت تريد روبوت تجارة السيارات الحقيقي، ثم استخدام واحد الذي يتيح لك اختيار وسيط الخاص بك ووضع الضوابط مثل هذه الروبوتات.


حسابات هوتوبتيون.


من خلال قراءة شروط الوسطاء & أمب؛ سياسات الشروط بعناية فائقة قبل فتح حساب، يمكنك انقاذ نفسك من الكثير من تفاقم والخسارة المالية. تعرف على المزيد حول هذا الأمر من خلال قراءة شكاوى العملاء الشائعة في منتدىنا.


تقدم هوتوبتيون حساب تجريبي مجاني، وتفعيل حساب حقيقي يحتاج واحد فقط لإيداع $ 1.


هذا الوسيط يقبل المدفوعات مع بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية مثل، ويب ماني، نيتيلر، فاساباي. بالإضافة إلى ذلك، فهي مقصورة مع البنوك الإندونيسية (بكا، مانديري، بني، بري، أوكبك نيسب) والبنوك التايلاندية (كتب، كبك، سب).


موقعهم على الانترنت هو متاح العديد من اللغات بما في ذلك اللغة الإنجليزية، ไทย، البهاسا الإندونيسية، البرتغالية، الأسبانية، العربية والصينية وأكثر من ذلك.


هوتوبتيون الترخيص.


إذا كنت تريد أن تعرف إذا كان وسيط هو عملية احتيال أم لا، والبحث عن رخصة تنظيمية. وسيحصل وسيط شرعي على ترخيص من منظمته المالية الحكومية. على سبيل المثال، سيسيك من قبرص، أسيك في أستراليا، و ماس في سنغافورة منح التراخيص للسماسرة الذين هم في الامتثال للوائحها.


هوتوبتيون ليس لديها ترخيص.


معلومات الاتصال.


يتم تشغيل هوتوبتيون من قبل شركة اسمها: فبس ماركيتس إنك عنوانها هو: جناح 5، جاردن سيتي بلازا، شارع ماونتن فيو، بلموبان، بليز.


مقارنة هوتوبتيون.


وبما أن هناك أكثر من 240 السماسرة النشطة حاليا في العملية، فإنه يدفع لإلقاء نظرة على هذه السماسرة شعبية أخرى. ربما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تجد واحد أن كنت & # 8217؛ سوف يشعر التداول أكثر راحة مع.


24option هو كفد شعبية جدا / وسيط الفوركس المرخصة في أوروبا من قبل سيسيك. حاول حساب تجريبي مجاني على منصة التداول سهلة الاستخدام فريدة من نوعها، انظر هنا.


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2018 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


الخيارات الثنائية - هوتوبتيون 1.0.3.


وصف الناشر.


هوتوبتيون هو وسيلة بسيطة ومريحة ويمكن الوصول إليها لكسب المال. لم تعد تحتاج إلى أن يكون خبير الفوركس للربح من فرق أسعار الصرف.


فقط التنبؤ حركة سعر الصرف في 30، 60، 120 أو 300 ثانية والحصول على الأرباح تصل إلى 100٪ من الودائع الخاصة بك.


الخطوات الأولى مع خيارات توربو سهلة. كل ما تحتاجه هو تسجيل على هوتوبتيون وجعل إيداع $ 1 أو أكثر. يمكنك أيضا ممارسة على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي.


يشعر كل مزايا هوتوبتيون وبدء التداول الآن:


- البساطة. عمليتين فقط: "وضع" أو "دعوة".


- عائدات مرتفعه. الربحية تصل إلى 100٪ لكل صفقة.


- عتبة دخول منخفضة. الحد الأدنى للإيداع من $ 1.


- السرعه العاليه. عروض من 30 ثانية.


- المرونة. وهناك عدد كبير من الصكوك التجارية.


هوتوبتيون يدعم أنظمة الدفع التالية:


- البنوك الإندونيسية (مانديري، بنك راكيات إندونيسيا، أوكبك نيسب)،


- البنوك التايلاندية (بنك سيام التجاري، بنك كاسيكورن، بنك كرونغتاى)،


- بطاقات الائتمان (إيبسب).


يتم تنظيم الشركة من قبل إفسك. وهذا يعني أنك تعمل مع وسيط موثوق به وجود جميع بيانات الاعتماد المطلوبة والتراخيص الدولية.


بدء تداول الخيارات الثنائية مع هوتوبتيون وتنمو الغنية!


تفاصيل البرنامج.


الفئة.


متطلبات النظام.


تحميل المعلومات.


تاريخ النسخة.


الإصدار 1.0.3.


نشر في 2018-12-11.


شكرا لك على استخدام هوتوبتيون. نقوم بتحديث بانتظام لدينا التطبيق المحمول لجعله أفضل. مع كل تحديث جديد، يصبح هوتوبتيون حتى أسرع وأكثر موثوقية ومريحة!


إضافة إلى استعراض.


أخبرنا تجربتك مع الخيارات الثنائية - هوتوبتيون 1.0.3.


الخيارات الثنائية مع إق الخيار. الخيار إق الخيار تداول الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لمعرفة كيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية، وتعلم تداول الأسهم وتعلم الفوركس. هذا هو دليل الخيارات الثنائية الحرة و فوريكس.


تداول الخيارات الثنائية مع بيتبلوتوس هو وسيلة ثورية ومثيرة لتداول الأسواق المالية العالمية دون أي خبرة تجارية سابقة! تصبح تاجر المهنية على بعد بضع نقرات بعيدا! بيتبلوتوس هو.


الخيارات التجارية نادكس الثنائية وينتشر على جهاز إيباد الخاص بك مع جميع الميزات من منصة التداول سطح المكتب: الرسم البياني التداول والتحليل الفني والمؤشرات، وإدارة النظام. نادكس هو أول وأكبر مقرها الولايات المتحدة.


هوت أوبتيون سكام ريفيو & # 8211؛ حذار.


هوت أوبتيون سكام ريفيو & # 8211؛ حذار.


هوت الخيار مراجعة الغش.


هوت الخيار هو التداول الثنائية احتيال الفاسد آخر. لدينا أدلة ملموسة على أن يظهر الخيار الساخن هو ببساطة للحصول على المال الخاص بك. هذا البرنامج سوف يضمن على ما يبدو المستخدمين 1850 $ كل يوم لبقية حياتهم. هذا البرنامج يعمل 24/7 ولديها واحدة من أفضل ميزات الطيار الآلي. وهذا يعني أن المستخدمين يمكن أن تفعل أشياء أخرى في حين أن ميزة الطيار الآلي يكسب المال بالنسبة لك. نحن ثبت الخبراء الثنائيين ومن واجبنا لتحذير المستثمرين عبر الإنترنت حول المنتجات التجارية الثنائية وهمية.


تداول الخيارات الثنائية لم يعد ظاهرة جديدة بعد أن اتخذت على السوق عبر الإنترنت في العامين الماضيين لتوفير مكانة للتجار الذين يرغبون في الاستثمار وكسب المال في راحة منازلهم. ومع ذلك بسيطة يبدو يبدو يتميز معظم التطبيقات الخيار ثنائي مع السماسرة كونيفينغ والبرمجيات المعقدة التي تجعل التداول يكاد يكون من المستحيل للتجار.


على مر السنين كانت الخيارات الثنائية ظهرت، مثل الفطر، على شبكة الإنترنت مما يثير المستثمرين المحتملين إلى الارتباك بشأن شرعيتها. كل خيار جديد يعد التجار بساطته وسهولة الاستخدام جنبا إلى جنب مع الأوهام الأخرى. التدقيق الدقيق على معالمها من شأنه أن يوفر معلومات صادقة عن الخيارات التي تعتمد على وانقاذ لكم من خيبات الأمل والخسارة المالية.


الخيار الساخن هو وسيط تداول الخيارات الثنائية الجديدة في السوق على الانترنت. مثل جميع الوسطاء الجدد الآخرين يتدفقون على مكانة على الانترنت أنه يأتي مع الموافقات الملونة التي سوف التقاط العين للتاجر بسهولة نظرا لحقيقة أننا جميعا نريد الحصول على عوائد جيدة بسرعة.


كيف تعمل.


وفقا لموقعه على الانترنت هوتوبتيون خيارات الساخنة نظيفة، وسهلة الاستخدام ومنظمة تنظيما جيدا توفير نداء المهنية لتجارها. وهذا يجعل من الأسهل للوصول إلى المعلومات الهامة مثل استعراضات السوق اليومية وقوائم الأصول المتاحة للمتداولين الراغبين من أجل استكمال إجراء مكالمة / وضع.


الخيار الساخن لديه حساب تجريبي حيث لم يكن لديك لجعل أي وديعة ولكن للأسف لا يمكنك استخدامه لإتمام الصفقة.


يستخدم الخيار الساخن خيارات توربو. خيارات توربو هي طريقة أكثر خطورة لكسب المال من خلال أسعار صرف العملات بالمقارنة مع تداول العملات الأجنبية. على عكس تداول العملات الأجنبية حيث يمكنك شراء وبيع خيارات توربو العملة تنطوي على عملية حيث التاجر لديه لجعل توقعات السوق على ما إذا كان أصل معين سوف تتقلب أو نقدر في السعر.


مع صفقات توربو تنتهي الصفقات من 30 ثانية إلى 5 دقائق، حيث بعد اختيار الصفقة التي تناسبك، يمكنك دفع المكالمة أو وضع أزرار وفقا للتنبؤ الخاص بك على الأصول معين. من خلال النقر على زر الاتصال تتوقع أن سعر الأصل سيكون أعلى من أنه الحالي قبل نهاية وقت انتهاء الصلاحية. يظهر زر وضع من ناحية أخرى أن السعر سوف تتقلب قبل نهاية وقت انتهاء الصلاحية. خيارات الساخنة يدعي أن الوصول إلى حسابات مختلفة وبالتالي يمكن قبول المدفوعات في أشكال مختلفة مثل بطاقات الائتمان، E محافظ والبنوك.


وتشمل الأصول المتاحة للتجار العملات والسندات والأوراق المالية والأسهم والمؤشرات.


من خلال جعل التنبؤ الصحيح تتلقى ربح يصل إلى 90٪ من الاستثمار الخاص.


لماذا يجب تجنب هوت الخيار البرمجيات.


الوسطاء غير المنظمين.


هذه هي السمة المشتركة مع معظم الحيل على شبكة الإنترنت تقريبا علامة تجارية. يستخدم المحتالين وسطاء غير مرخص لهم لجمع الودائع من التجار بحيث أنه في حال أنها هرب مع هذه النقدية سيكون مثل البحث عن إبرة في كومة قش. يجب أن يكون المرخصون الشرعيين مرخصين من قبل هيئة تنظيمية خطيرة مثل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). ولذلك فإن الخيار الساخن تحتل المرتبة كوسيط الغش كما أنه لا ينظم مما يعني أنها ليست مسؤولة أمام أي شخص مما يجعلها غير موثوق بها.


انعدام الشفافية.


على رأس الادعاء أنه يمكنك فتح حساب تداول مجاني معهم وهذا ليس صحيحا كما كنت من المتوقع أن تجعل بعض الودائع للكم التمتع بخدماتهم، الخيار الساخن يغري التجار من خلال المطالبة أنها يمكن أن تجعل ودائع تبدأ من 1 $. هذا يعمل فقط كطعم ولكن الحفر الحقيقي هو أنهم يتوقعون منك أن تجعل وديعة من 250 $ مع وسطاء لهم بالنسبة لهم للسماح لك لاستخدام برامجها ووضع التوقعات الخاصة بك. 1 دولار هو في الواقع لتنشيط حسابك الذي يدل على أن هذا الحساب ليس مجانا تماما. وكونها مشكوك فيها في وسائلها لتوفير المعلومات عن طريق حجب هذه المعلومات الهامة تبين أنه لا يمكن الوثوق بها بأموال من المستثمرين.


واحدة من العديد من الأخطاء التي يرتكبها هؤلاء المحتالون هي في تواريخ التجارة. ونحن قادرون على الكشف وتوضح بوضوح واحدة من العديد من الأخطاء التي ارتكبها هؤلاء المحتالين. يتم تحديد تاريخ 26 مارس بشكل واضح على أنه تاريخ تجاري ناجح. إذا كنت تأخذ وقتك للنظر في التقويم الخاص بك، وهذا هو يوم الاحد. لا يوجد تداول في السوق المالية التي تعمل في عطلة نهاية الأسبوع. هذا هو دليل ملموس على أن التطبيق هو وهمية تماما ولا يحمل أي تأثير في العالم الحقيقي. كيف هو الخيار الساخن قادرة على التجارة خلال عطلة نهاية الأسبوع؟


لا يمكن أن تحترم أو تؤخذ على محمل الجد عندما تدعي أن التطبيق الخاص بك يعمل 24/7. هذا هو ببساطة واحدة من تلك الأكاذيب التي لديك للإشارة. وهذا دليل واضح وضوح الشمس على أننا نتعامل مع فنانين احتيال حسن النية. لقد أشارنا دائما في استعراضنا احتيال السابقة أن التطبيقات التي تغلب على مدار الساعة في عطلة نهاية الأسبوع هي عملية احتيال فقط. يظهر عرض الفيديو أيضا أن هوت الخيار هو التطبيق المعتمدة والتحقق منها. هذا ليس صحيحا. حتى عالم التداول المجتمع ثنائي لا يعرف عن هذا التطبيق. لا يوجد طرف ثالث للتحقق من أي من مطالبات هوت أوبتيون.


ومن المخاطرة.


هذا البرنامج التداول يبدو وكأنه مقامرة من كلمة الذهاب. انها ليست وسيلة سريعة للتجار لكسب المال ولكن وسيلة سريعة لانقاص. على عكس تداول الفوركس حيث يمكنك شراء العملة وبيعها بعد دراسة اتجاهات السوق لبعض الوقت لها ومن المتوقع أن تتخذ قرارات غير منطقية تقريبا، لأنه لا يمكن اتخاذ قرار عقلاني في 30 ثانية.


شهادات من التجار.


على عكس الشهادات المطبوخة من قبل معظم وسطاء الغش من تداول الخيارات الثنائية، انتقد التجار خيارات الساخنة على شبكة الإنترنت هذا البرنامج وأدائها يشكو من الآمال المتضايقة والأحلام المالية سحقت. ويدعي هؤلاء التجار معلومات خاطئة عن اتجاهات السوق من قبل الوسطاء والتي بدورها تجعلهم يتخذون قرارات خاطئة مما يؤدي إلى خسارة مالية. يجب أن تكون هذه الإشارات الحمراء بمثابة مؤشرات لأي التجار الآخرين الراغبين في اتخاذ كعبهم مرة واحدة هذا الخيار التجاري ثنائي للملوثات العضوية الثابتة على الشاشة.


استنتاج.


عدد كبير جدا من الطهاة يفسد مرق يقولون والخيارات الثنائية شملت الكثير من الطهاة، ومع ذلك، لا تزال هناك آمنة وسهلة الاستخدام الخيارات الثنائية البرمجيات هناك التي يمكن أن تساعد في تحقيق أحلامك المالية ولكن للأسف الخيارات الساخنة البرمجيات ليست واحدة منهم.


المشاركات الاخيرة.


إذا كنت مهتما في تداول الخيارات الثنائية، وهناك احتمالات أن كنت قد سمعت من برامج التداول الآلي وكيف يتيح التجار ميكانيكي ممارسة تداول الخيارات الثنائية.


والمشكلة هي أن الشهرة من هذه البرمجيات الروبوتات جذبت كوبيكاتس مشكوك فيها إلى السوق، الإفراط في تشبع ذلك مع الخيارات الثنائية التجار السيارات التي ليست سوى مزق قبالة.


هنا، نقدم لكم مع المورد على الانترنت في نهاية المطاف التي سوف تساعدك على معرفة الحيل الروبوت الخيار ثنائي وبصرف النظر عن الخيارات أكثر قابلية للحياة. سنقوم التأكد من أن تجنب وسطاء احتيال والبرمجيات، والعثور على تلك الشرعية.


أسوأ الخيارات الثنائية الحيل كانت معروفة لتوليد عشوائيا الصفقات، أو أنها قد تدمر حتى عمدا الأرباح الخاصة بك. تعرف على هذه الأسماء الروبوت التداول وتجنبها في جميع التكاليف كما كنت تستثمر في الخيارات الثنائية.


قراءة المزيد عن هذه الخيارات الثنائية الحيل الروبوت، وضمان الربحية المستمرة من الخيارات الثنائية الصفقات على المدى الطويل.


هوت أوبتيون سكام ريفيو & # 8211؛ حذار.


هوت أوبتيون سكام ريفيو & # 8211؛ حذار.


هوت الخيار مراجعة الغش.


هوت الخيار هو التداول الثنائية احتيال الفاسد آخر. لدينا أدلة ملموسة على أن يظهر الخيار الساخن هو ببساطة للحصول على المال الخاص بك. هذا البرنامج سوف يضمن على ما يبدو المستخدمين 1850 $ كل يوم لبقية حياتهم. هذا البرنامج يعمل 24/7 ولديها واحدة من أفضل ميزات الطيار الآلي. وهذا يعني أن المستخدمين يمكن أن تفعل أشياء أخرى في حين أن ميزة الطيار الآلي يكسب المال بالنسبة لك. نحن ثبت الخبراء الثنائيين ومن واجبنا لتحذير المستثمرين عبر الإنترنت حول المنتجات التجارية الثنائية وهمية.


تداول الخيارات الثنائية لم يعد ظاهرة جديدة بعد أن اتخذت على السوق عبر الإنترنت في العامين الماضيين لتوفير مكانة للتجار الذين يرغبون في الاستثمار وكسب المال في راحة منازلهم. ومع ذلك بسيطة يبدو يبدو معظم التطبيقات الخيار ثنائي مع السماسرة كونيفينغ والبرمجيات المعقدة التي تجعل التداول يكاد يكون من المستحيل للتجار.


على مر السنين كانت الخيارات الثنائية ظهرت، مثل الفطر، على شبكة الإنترنت مما يثير المستثمرين المحتملين إلى الارتباك بشأن شرعيتها. كل خيار جديد يعد التجار بساطته وسهولة الاستخدام جنبا إلى جنب مع الأوهام الأخرى. التدقيق الدقيق على معالمها من شأنه أن يوفر معلومات صادقة عن الخيارات التي تعتمد على وانقاذ لكم من خيبات الأمل والخسارة المالية.


الخيار الساخن هو وسيط تداول الخيارات الثنائية الجديدة في السوق على الانترنت. مثل جميع الوسطاء الجدد الآخرين يتدفقون على مكانة على الانترنت أنه يأتي مع الموافقات الملونة التي سوف التقاط العين للتاجر بسهولة نظرا لحقيقة أننا جميعا نريد الحصول على عوائد جيدة بسرعة.


كيف تعمل.


وفقا لموقعه على الانترنت هوتوبتيون خيارات الساخنة نظيفة، وسهلة الاستخدام ومنظمة تنظيما جيدا توفير نداء المهنية لتجارها. وهذا يجعل من الأسهل للوصول إلى المعلومات الهامة مثل استعراضات السوق اليومية وقوائم الأصول المتاحة للمتداولين الراغبين من أجل استكمال إجراء مكالمة / وضع.


الخيار الساخن لديه حساب تجريبي حيث لم يكن لديك لجعل أي وديعة ولكن للأسف لا يمكنك استخدامه لإتمام الصفقة.


يستخدم الخيار الساخن خيارات توربو. خيارات توربو هي طريقة أكثر خطورة لكسب المال من خلال أسعار صرف العملات بالمقارنة مع تداول العملات الأجنبية. على عكس تداول العملات الأجنبية حيث يمكنك شراء وبيع خيارات توربو العملة تنطوي على عملية حيث التاجر لديه لجعل توقعات السوق على ما إذا كان أصل معين سوف تتقلب أو نقدر في السعر.


مع صفقات توربو تنتهي الصفقات من 30 ثانية إلى 5 دقائق، حيث بعد اختيار الصفقة التي تناسبك، يمكنك دفع المكالمة أو وضع أزرار وفقا للتنبؤ الخاص بك على الأصول معين. من خلال النقر على زر الاتصال تتوقع أن سعر الأصل سيكون أعلى من أنه الحالي قبل نهاية وقت انتهاء الصلاحية. يظهر زر وضع من ناحية أخرى أن السعر سوف تتقلب قبل نهاية وقت انتهاء الصلاحية. خيارات الساخنة يدعي أن الوصول إلى حسابات مختلفة وبالتالي يمكن قبول المدفوعات في أشكال مختلفة مثل بطاقات الائتمان، E محافظ والبنوك.


وتشمل الأصول المتاحة للتجار العملات والسندات والأوراق المالية والأسهم والمؤشرات.


من خلال جعل التنبؤ الصحيح تتلقى ربح يصل إلى 90٪ من الاستثمار الخاص.


لماذا يجب تجنب هوت الخيار البرمجيات.


الوسطاء غير المنظمين.


هذه هي السمة المشتركة مع معظم الحيل على شبكة الإنترنت تقريبا علامة تجارية. يستخدم المحتالين وسطاء غير مرخص لهم لجمع الودائع من التجار بحيث أنه في حال أنها هرب مع هذه النقدية سيكون مثل البحث عن إبرة في كومة قش. يجب أن يكون المرخصون الشرعيين مرخصين من قبل هيئة تنظيمية خطيرة مثل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). ولذلك فإن الخيار الساخن تحتل المرتبة كوسيط الغش كما أنه لا ينظم مما يعني أنها ليست مسؤولة أمام أي شخص مما يجعلها غير موثوق بها.


انعدام الشفافية.


على رأس الادعاء أنه يمكنك فتح حساب تداول مجاني معهم وهذا ليس صحيحا كما كنت من المتوقع أن تجعل بعض الودائع للكم التمتع بخدماتهم، الخيار الساخن يغري التجار من خلال المطالبة أنها يمكن أن تجعل ودائع تبدأ من 1 $. هذا يعمل فقط كطعم ولكن الحفر الحقيقي هو أنهم يتوقعون منك أن تجعل وديعة من 250 $ مع وسطاء لهم بالنسبة لهم للسماح لك لاستخدام برامجها ووضع التوقعات الخاصة بك. 1 دولار هو في الواقع لتنشيط حسابك الذي يدل على أن هذا الحساب ليس مجانا تماما. وكونها مشكوك فيها في وسائلها لتوفير المعلومات عن طريق حجب هذه المعلومات الهامة تبين أنه لا يمكن الوثوق بها بأموال من المستثمرين.


واحدة من العديد من الأخطاء التي يرتكبها هؤلاء المحتالون هي في تواريخ التجارة. ونحن قادرون على الكشف وتوضح بوضوح واحدة من العديد من الأخطاء التي ارتكبها هؤلاء المحتالين. يتم تحديد تاريخ 26 مارس بشكل واضح على أنه تاريخ تجاري ناجح. إذا كنت تأخذ وقتك للنظر في التقويم الخاص بك، وهذا هو يوم الاحد. لا يوجد تداول في السوق المالية التي تعمل في عطلة نهاية الأسبوع. هذا هو دليل ملموس على أن التطبيق هو وهمية تماما ولا يحمل أي تأثير في العالم الحقيقي. كيف هو الخيار الساخن قادرة على التجارة خلال عطلة نهاية الأسبوع؟


لا يمكن أن تحترم أو تؤخذ على محمل الجد عندما تدعي أن التطبيق الخاص بك يعمل 24/7. هذا هو ببساطة واحدة من تلك الأكاذيب التي لديك للإشارة. وهذا دليل واضح وضوح الشمس على أننا نتعامل مع فنانين احتيال حسن النية. لقد أشارنا دائما في استعراضنا احتيال السابقة أن التطبيقات التي تغلب على مدار الساعة في عطلة نهاية الأسبوع هي عملية احتيال فقط. يظهر عرض الفيديو أيضا أن هوت الخيار هو التطبيق المعتمدة والتحقق منها. هذا ليس صحيحا. حتى عالم التداول المجتمع ثنائي لا يعرف عن هذا التطبيق. لا يوجد طرف ثالث للتحقق من أي من مطالبات هوت أوبتيون.


ومن المخاطرة.


هذا البرنامج التداول يبدو وكأنه مقامرة من كلمة الذهاب. انها ليست وسيلة سريعة للتجار لكسب المال ولكن وسيلة سريعة لانقاص. على عكس تداول الفوركس حيث يمكنك شراء العملة وبيعها بعد دراسة اتجاهات السوق لبعض الوقت لها ومن المتوقع أن تتخذ قرارات غير منطقية تقريبا، لأنه لا يمكن اتخاذ قرار عقلاني في 30 ثانية.


شهادات من التجار.


على عكس الشهادات المطبوخة من قبل معظم وسطاء الغش من تداول الخيارات الثنائية، انتقد التجار خيارات الساخنة على شبكة الإنترنت هذا البرنامج وأدائها يشكو من الآمال المتضايقة والأحلام المالية سحقت. ويدعي هؤلاء التجار معلومات خاطئة عن اتجاهات السوق من قبل الوسطاء والتي بدورها تجعلهم يتخذون قرارات خاطئة مما يؤدي إلى خسارة مالية. يجب أن تكون هذه الإشارات الحمراء بمثابة مؤشرات لأي التجار الآخرين الراغبين في اتخاذ كعبهم مرة واحدة هذا الخيار التجاري ثنائي للملوثات العضوية الثابتة على الشاشة.


استنتاج.


عدد كبير جدا من الطهاة يفسد مرق يقولون والخيارات الثنائية شملت الكثير من الطهاة، ومع ذلك، لا تزال هناك آمنة وسهلة الاستخدام الخيارات الثنائية البرمجيات هناك التي يمكن أن تساعد في تحقيق أحلامك المالية ولكن للأسف الخيارات الساخنة البرمجيات ليست واحدة منهم.


المشاركات الاخيرة.


إذا كنت مهتما في تداول الخيارات الثنائية، وهناك احتمالات أن كنت قد سمعت من برامج التداول الآلي وكيف يتيح التجار ميكانيكي ممارسة تداول الخيارات الثنائية.


والمشكلة هي أن الشهرة من هذه البرمجيات الروبوتات جذبت كوبيكاتس مشكوك فيها إلى السوق، الإفراط في تشبع ذلك مع الخيارات الثنائية التجار السيارات التي ليست سوى مزق قبالة.


هنا، نقدم لكم مع المورد على الانترنت في نهاية المطاف التي سوف تساعدك على معرفة الحيل الروبوت الخيار ثنائي وبصرف النظر عن الخيارات أكثر قابلية للحياة. سنقوم التأكد من أن تجنب وسطاء احتيال والبرمجيات، والعثور على تلك الشرعية.


أسوأ الخيارات الثنائية الحيل كانت معروفة لتوليد عشوائيا الصفقات، أو أنها قد تدمر حتى عمدا الأرباح الخاصة بك. تعرف على هذه الأسماء الروبوت التداول وتجنبها في جميع التكاليف كما كنت تستثمر في الخيارات الثنائية.


قراءة المزيد عن هذه الخيارات الثنائية الحيل الروبوت، وضمان الربحية المستمرة من الخيارات الثنائية الصفقات على المدى الطويل.

Comments