أبل خيارات التلاعب الأسهم


أبل خيارات التلاعب الأسهم دبي.


وإليك كيفية بسهولة وهمية موقع غس الخاص بك على الروبوت.


الحد الأقصى ألم أبل أسبوعيا. الذي كان يتابع التجارة في أبل الخيارات الأسبوعية منذ ذلك الحين. عن طريق التلاعب الصريح، أي شراء أو بيع الأوراق المالية للحفاظ. قائمة أوقات فتح البورصة. تحتاج قائمة المرات هذه إلى اقتباسات إضافية للتحقق منها. الرجاء المساعدة في تحسين هذه المقالة عن طريق إضافة الاستشهادات to. Live فينتوريس Inc. سعر السهم، ونقلت الأسهم والمناظر المالية العامة من MarketWatch. Shop على الانترنت في إستور اليوم. انها سريعة ومريحة وآمنة. شراء مع فيزا، ماستر كارد، ديسكفريمايلز أو موبكرد. مسؤول أبل بريميوم Reseller. Create & أمب؛ تصميم شعارك مجانا باستخدام أداة سهلة شعار صانع. الاختيار من بين مئات من الخطوط والرموز. ثم فقط حفظ الشعار الجديد الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! مشاهدة لدينا. الأوراق المالية المدرجة. تقدم ناسداك دبي مجموعة من الأدوات والأنشطة لتقديم الدعم المستمر للشركات التي تتضمنها.


السيارات - نحن نفعل البحوث، هل القيادة.


كل يوم، هناك الناس هناك احتضان الطبيعية، جميلة، محكم الشعر و امتلاك أسلوبهم الفريد. نحن هنا للاحتفال هذه قوية، رائع. وهنا كيفية بسهولة وهمية موقع غس الخاص بك على الروبوت؛. خيارات. إغلاق تابع>. لماذا أبل تجنب التحدث عن الروبوت في إعلان فون X؟.


ماك بوك برو مع. توفر خطة الحماية لماك ما يصل إلى ثلاث سنوات من الدعم الفني الخبراء وخيارات خدمة الأجهزة الإضافية من التفاح. يتم تقديم قائمة الإفطار الكسارة برميل طوال اليوم! تحقق من العناصر اللذيذة مثل الفطائر رقيق هومستايل ،. أبل 'ق القرفة الشوفان مع اليقطين الكعك. تاريخ 65،000 الزملاء إيغ الذين يعملون معا كل يوم لإحداث فرق في جميع أنحاء العالم. ويمثل موظفونا قيم التنوع لدينا. متجر الحاويات تفخر بأن تكون فتح متاجر جديدة! البحث في موقعنا على موقعنا لتحديد المواقع الصفحة لموقع بالقرب منك والانضمام إلينا واحدة من فتحات الكبرى لدينا!. الرائدة في العالم الشركة المصنعة للطائرات والقطارات على حد سواء. في كل مكان يسافر الناس عن طريق البر وفي الهواء، والمنتج بومباردييه على استعداد لنقلها.


2017 لينكولن مككس | الفاخرة كروسوفر | Lincolncanada.


حول ماستركارد | سمارت & أمب؛ حلول الدفع الآمنة.


التداول اليومي عبر الإنترنت مع Plus500 ™ - رأس مالك معرض للخطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. افتح إرشادات ملكية an. Stock ،. الشريط المغناطيسي وخيارات الدفع نفك / تماس. تسيس ميرتشانت سولوتيونس سم هو إسو مسجل لبنك ويلز فارجو،.Jobs في أبل. نحن ملزمون بالتنوع. أبل هو تكافؤ فرص العمل والعمل الإيجابي Employer. See يسلط الضوء على السيارة والصور وخيارات نموذج & أمب؛ أكثر من. تبديل الملاحة. مركبات. الآن مع أبل كاربلاي 111 والروبوت السيارات 110 ،.


امزن سعر السهم - شركة الأمازون.


العثور على متجر أبل ومتجر ل ماك، اي فون، آي باد، أبل ووتش، وأكثر من ذلك. لدينا العديد من خيارات دعم أبل مريحة لتختار من بينها.


خيارات مخزون أبل الأسهم.


مشكلة مع خيارات الأسهم - المكتب الوطني ل.


23.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المشكلة مع خيارات الأسهم & كوت؛ وتكلفة الشركة من خيارات الأسهم في كثير من الأحيان أعلى من القيمة التي نافي المخاطر والعمال غير المتناسبة مكان على بهم.


أخبار الاستثمار - مقالات الاستثمار - بحوث الاستثمار.


من خلال محاكاة الأسهم الأسهم والتخصصات الوساطة التي تمكن الشراء. وغيرها من المال واستثمار القصص. . / كونغا / مينيناف / إنفستينغ - أوبتيونس. html.


رفع دعوى قضائية ضد أبل في توسيع خيار خيار الأسهم •


06.07.2006 & # 0183؛ & # 32؛ جمع جولة، والأطفال، ودعونا نحاول فهم علم 3D ناند أبل يجري رفع دعوى قضائية ضد منحها خيارات الأسهم. وكانت الدعاوى منفصلة اثنين.


مورغان ستانلي: هذه المرة انها مختلفة عن أبل.


19.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ متابعة الأعمال من الداخل:. كما أنها خفضت تقديراتها لأرباح أبل، انخفض السهم. هذه المرة، هوبرتي يعتقد العكس سيحدث.


آبل & أمب؛ أمب؛ إس - addlepated. au.


الصفقات اليومية المدرجة شراء بيع السندات عملة السندات الذهب خيارات تجارة الحبوب الملاحظات التداول الأفكار. ثم التلاعب البنك المركزي هو فشل الأسهم أبل.


جيغوم | (أبل) ستوك هاكينغ & أمب؛ قوة ديسينفورماتون.


16.05.2007 & # 0183؛ & # 32؛ (أبل) ستوك هاكينغ & أمب؛ قوة ديسينفورماتون. . لقد لاحظت كيف خيارات الأسهم الخلفية،. ستوك هاكينغ & أمب؛ قوة ديسينفورماتون.


يمكن توجيه الاتهام إلى ترامب بتلاعب سوق الأسهم ...


19.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ لا يمكن أن يتقاضى أحد مع التلاعب في سوق الأسهم إذا كانوا لا تملك الأسهم المعنية. حتى إذا ذهبت هناك ويقول شيئا عن أبل، أو إذا أنا.


كيفية التعامل مع أسهم أبل | شبكة العالم.


26.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية التعامل مع أبل. إذا كانت الشائعات عن تقسيم الأسهم أبل كانت حول ل. استبدال ستيف جوبز يجب خيارات الخيارات - backdating.


سوشيتا دلال: الأسهم التلاعب.


جوجل لدفع 22.5 مليون $ لخرق الخصوصية على أبل. الأسهم التلاعب. . وليس في العقود الآجلة الأسهم وبالتأكيد ليس في الخيارات بسبب نس.


خيارات أبل التحقيق الأضواء السابقين المسؤولين: ورقة - نبك.


02.01.2007 & # 0183؛ & # 32؛ تسليط الأضواء في التحقيق أبل خيارات الأسهم الكمبيوتر هو الوقوع على اثنين من المديرين التنفيذيين السابقين للشركة، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الثلاثاء.


كيف يتم تزوير السوق في 'الأسبوعية' أبل.


إذا كنت تبحث عن أدلة على التلاعب، كان يوم الجمعة & # 8217؛ s الصورة مثالية.


& # 8220؛ أسهل طريقة للتفكير في الخيارات، & # 8221؛ كتب المشككين في السوق & # 8216؛ ق اريك ديكاربونيل في منصب سابق 2009، & # 8220؛ هو نوع من التأمين. يدفع المستثمرون علاوة على حماية أنفسهم من التقلبات الحادة في السوق. إذا كانت هذه التقلبات الحادة لا تحدث، فإن أولئك الذين يبيعون الخيارات (صانعي السوق الخيار) يحافظون على الأقساط كأرباح. & # 8221؛


& # 8220؛ في سوق حرة شرعية، & # 8221؛ فإنه لا يزال، & # 8220؛ كل صانع السوق الخيار واحد قد ذهب بالفعل إفلاس، وخاصة مع التقلب على مدى العامين الماضيين. ولحسن حظ صناع سوق الخيارات، فإن الأسواق الأمريكية ليست شرعية ولا حرة. & # 8221؛


إذا كان يبحث عن قضية لإبداء وجهة نظره، فإن ديكاربونل كانن أفضل بكثير من التجارة التي بدأت الصيف الماضي في أبل & # 8220؛ ويكليس & # 8221؛ & # 8212؛ يضع ويدعو أن تنتهي كل يوم جمعة. كما رأينا في وظيفة يوم الخميس، فإن سعر سهم آبل & آبل (آبل) يميل إلى الجاذبية بدقة خاطئة تجاه سعر الإغلاق الذي يسبب & # 8220؛ الحد الأقصى للألم & # 8221؛ للمشترين الخيار وأقصى قدر من الربح للبائعين الخيار & # 8212؛ في كثير من الأحيان في انفجار من التداول في اللحظة الأخيرة.


في هذا الصدد، كان يوم الجمعة & # 8217؛ s الصورة مثالية.


في تمام الساعة 3:14 بعد الظهر، كانت أبل تتداول عند 343 $. وكانت المكالمات 350 دولارا و 345 دولارا بأمان من المال، ولكن لا يزال هناك بضعة آلاف مفتوحة 340 $ عقد المكالمات بقيمة 300 $ لكل منهما.


اذا ماذا حصل؟ في 3:16، في النمط الذي أصبح كما هو متوقع كما حركة المرور ساعة الذروة، بدأت أوامر بيع القادمة، أولا كما سال، ثم، في 3:22، والفيضانات. في غضون أقل من خمس دقائق، تغيرت 500،000 سهم وانخفض السهم ما يقرب من 3 $. عندما رن جرس الإغلاق، وقفت أبل في 340.50 $. وقد تقلصت قيمة المكالمات 340 دولارا من 300 دولار إلى 50 دولارا.


وفي الوقت نفسه، عشرات الآلاف من المكالمات مع ارتفاع أسعار الإضراب & # 8212؛ و 345s $ التي تم تداولها بشكل كبير يوم الخميس، و 350s $ التي كانت على نطاق واسع، 355s $، 360s $، الخ. & # 8212؛ كل انتهت لا قيمة لها. وقد غادر كتاب الخيارات الأقساط كأرباح، تماما كما قال ديكاربونيل.


إذا كنت مثلي وكنت تواجه مشكلة في متابعة المؤامرة، فقد تجد أن الفيديو الأول الذي تم نشره أدناه مفيد. تم وضعه معا من قبل القارئ ترافيس لويس، الذي يداعب في الخيارات الشهرية، وكان يراقب هذا السرد يكرر نفسه كل يوم جمعة منذ التداول في أسبوع أبل بدأت الصيف الماضي. في الفيديو انه يظهر كيف، وذلك باستخدام لقطة من يوم الخميس & # 8217؛ s المعلقة يضع ويدعو، وقال انه يمكن التنبؤ في غضون بضعة دولارات حيث الأسهم ستغلق في اليوم التالي & # 8212؛ منع الأخبار الكبيرة أنه حتى الكتاب الخيار يمكن & # 8217؛ ر السيطرة.


في حديثه عن الأخبار والشائعات والتقارير الصحفية يمكن أن تلعب دورا في هذه اللعبة، إما عن طريق المساعدة في دفع سعر السهم أو & # 8212؛ اعتمادا على كيفية السخرية وجهة نظرك & # 8212؛ وتوفير ورقة التين للتجار الذين يسيطرون على العمل وراء الكواليس.


كما يحدث، نشر ستريت & # 8217؛ سكوت موريتز تقريرا في 3:52 بعد ظهر يوم الجمعة الذي ضرب أربعة من أبل & # 8217؛ سخونة بيع أزرار: اي فون 5 تأخير، الأسهم & # 8217؛ s نمط التداول جانبية بشكل مثير للقلق، صعود غوغل & # 8217؛ s (غوغ) الروبوت والمخاوف حول ستيف جوبز & # 8217؛ الصحة.


ولأن الشارع يأتي كثيرا في القصص عن التلاعب في أبل (انظر على سبيل المثال هنا وهنا)، فقد نشرت فيديوين آخرين أدناه. انهم & # 8217؛ من الشارع & # 8217؛ s مقابلة الشهيرة مع جنون المال جيم و رسكو؛ ق جيم كرامر، حيث كرامر يتحدث عن كيفية أبل و رسكو؛ ق سعر السهم يمكن التلاعب بها عن طريق إثارة الشائعات فون وهمية. المقاطع التي ينسحبها الشارع من يوتوب عندما يطفو على السطح & # 8212؛ تأتي من باب المجاملة جون ستيوارت & # 8217؛ ق.


تجدر الإشارة إلى أن شراء أو بيع الأوراق المالية لغرض & # 8220؛ ربط أو تثبيت أو تثبيت & # 8221؛ فإن سعر تلك الأوراق المالية غير قانوني. سوف المدافعين عن المشتقات الأسبوعية اقول لكم ان آليات السوق الطبيعية هي ما يسبب الخيارات لإغلاق بأقصى قدر من الألم. ولكن كل ورقة أكاديمية عن الموضوع I & # 8217؛ رأيت & # 8212؛ بما في ذلك دراسة جيري وينجيو ليو & # 8217؛ لعام 2009 لخيارات غوغل & # 8212؛ رفض هذه الفرضية. قد يلغي مستثمرو التجزئة بضعة آلاف من المكالمات في المال قبل انتهاء الصلاحية مباشرة لتجنب حيازة الأسهم، ولكنهم لا يتحكمون بما يكفي من الأسهم لتحويل سفينة كبيرة مثل أبل حولها.


هذه هي الثانية في سلسلة من المشاركات حول التلاعب المزعوم لسعر سهم أبل & # 8217. يمكنك قراءة أول واحد هنا. في الجزء التالي، سنرى ما إذا كنا نستطيع معرفة من هو سحب السلاسل.


أوبديت: وقد استجاب الشارع مع وظيفة طويلة من قبل تاجر الخيارات اسمه مارك سيباستيان الذي يصف، أفضل مما كنت من أي وقت مضى، ما ربما انخفض يوم الجمعة الماضي. على الرغم من انه يقتبس لي عالية ولا يتكلم بلطف عن عملي، القصة يقول هو رائعة. إنها حكاية حقيقية داخل غرفة المرجل، مليئة بسكاكين دلتا وفراشات حديدية من المستحيل تقريبا تحليلها، ولكنها تعطيك شعورا جيدا بالحياة التي يجب على التجار ذوي الخيارات العالية كن ك.


لننتقل إلى مقاطع الفيديو هذه:


ترافيس لويس & # 8217؛ من خلال خيارات الخميس & # 8217؛ s:


لم تعد مقاطع فيديو فودبود متاحة.


لم تعد مقاطع فيديو فودبود متاحة.


قد يعجبك.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


خيارات، أبل والأسهم التلاعب.


كان هناك الكثير من الحديث عن سعر سهم أبل مؤخرا، حول كيف ذهبت من حوالي 700 $ إلى 500 $ في الأشهر ال 3 الماضية، مع كل سبب واضح جدا. غروبر لديها عدد من القطع جيدة جدا على ذلك إذا كنت يميل ذلك.


ما أريد الحديث عنه هو ما يجري هنا. ليس & كوت؛ المؤامرة & كوت؛ جانب من ذلك (وأنا لا يمكن أن يفاجأ على الإطلاق إذا كان الجدار ست التلاعب في السعر)، ولكن ميكانيكا الخيارات، وأعتقد أنه شيء أن الكثير من الناس لا يعرفون الكثير عن.


الأسهم - شراء وبيع وتقصير.


مفهوم امتلاك الأسهم من السهل: أريد حصة في المستقبل التفاح، لذلك أنا شراء 100 سهم في 500 $ ($ 50،000 يستحق). الأسهم ترتفع، وأنا كسب المال. الأسهم يذهب إلى أسفل، وأنا أفقد المال. سهل. كما المعتدي العادي، ليس لدي أي سيطرة على السعر، وينبغي أن يستند السعر على الطريقة التي تقوم بها الشركة.


ينبغي. انها ليست، ولكن ينبغي. المزيد عن ذلك في وقت لاحق.


إذا كنت أعتقد أن أبل سوف تذهب إلى أسفل، ويمكنني بيع قصيرة (أو قصيرة فقط) أبل. وهذا يعني أنني أقترض أسهم من شخص ما، وبيعها في 500 $، وعندما ينخفض ​​إلى 450 $، يمكنني شراء لهم مرة أخرى (واعادتهم إلى المالك الأصلي) وتحقيق ربح 50 $.


بطبيعة الحال، إذا كانت ترتفع، أنا مشدود - لا بد لي من دفع 550 $ لشرائها مرة أخرى، وبعد ذلك فقط الحصول على 500 $ مرة أخرى، وفقدان 50 $، ولكن هذا ما يحصل التجار على باكز كبيرة ل - إدارة المخاطر.


إذا كان الاقتراض يبدو غريبا (الذي سوف يقرض أسهمهم بها؟)، تذكر هذا هو كل الآلي، والوساطة تتطلب أي شخص تقصير لديها رصيد نقدي مرتفع بما فيه الكفاية لتغطية الخسائر، والمالك الفعلي للأسهم لا يعرف أبدا (أو يهتم) أن & كوت؛ بهم & كوت؛ وقد تم بيع الأسهم ومن ثم عاد. انها غير مرئية.


في كل هذا، أنا ذاهب الى استخدام أبل كمثال، مع السعر الحالي 500 $. هذا هو مجرد مثال سهل، رقم دائري.


الخيارات هي ما يسمى مشتق، كما هو مشتق سعرها من سعر الشيء الذي تقوم عليه. العقود الآجلة هي أيضا مشتق - سعرها على أساس سعر السلعة الأساسية، على سبيل المثال سعر البن. وفي حالة الخيارات، يكون الأصل الأساسي هو المخزون.


إنفستيبيديا لديه تعريف لطيف مما يجعل معنى ضئيل جدا للشخص العادي:


والخيار هو مشتق مالي يمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) لطرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


فماذا يعني هذا؟ هناك جانبان لذلك.


أملك بعض الأسهم، أريد أن جعل بعض المال على ذلك.


نادرا ما تدفع الأسهم في الولايات المتحدة توزيعات أرباح للمساهمين، وإذا كانت تفعل ذلك، فإنه ليس عادة كمية كبيرة. حتى إذا كنت تحمل أبل، وتريد أن تجعل بعض المال، يمكنك إنشاء (الكتابة) خيارا. أنت تبيع حرفيا مذكرة وعد، قائلا:


في 15 يناير، سأبيع حامل هذه المذكرة أسهمي بمبلغ 550 دولار، إذا كانوا يريدون لهم.


المكونات، التي هي في التعريف، هي مفاتيح هنا.


15 كانون الثاني (يناير): له تاريخ انتهاء محدد. بعد هذا التاريخ، والمذكرة يستحق شيئا. بيع: العمل. سوف أبيع أسهمي لحاملها. هذا هو خيار الاتصال (والآخر هو وضع) 550 $: سعر الإضراب. ما السعر الذي سأبيعه لأسهمي في. إذا كانوا يريدون لهم: صاحب المذكرة لا تضطر إلى شراء أسهم إذا كانوا لا يريدون. في الواقع، فإن معظم (99 +٪) من الخيارات لا تمارس أبدا (لا يتم تداول الأسهم الأساسية أبدا)


لهذا، أحصل على قسط، كما تفعل شركة التأمين. ويستند القسط على مقدار الوقت قبل انتهاء (القيمة الزمنية)، والعلاقة بين سعر الإضراب الخيار وأسعار الأسهم الحالية (القيمة الذاتية). القيمة الجوهرية يمكن أن ترتفع. قيمة الوقت دائما القراد أسفل.


الخيارات مشابهة جدا للتأمين بهذه الطريقة، ويمكن لصناديق التحوط استخدامها في & كوت؛ التحوط & كوت؛ أو تأمين أنفسهم ضد الأسهم المتجهة إلى أسفل:


أنا (شركة التأمين) سوف تحل محل الهاتف الخاص بك إذا كنت كسره قبل 28 فبراير. لهذا سوف تدفع 5 دولارات للهاتف بقيمة 500 $. في 1 آذار (مارس)، نعيد التفاوض وندفع مرة أخرى.


إذا فعلت ذلك - بيع مكالمة - أبقي قسط بغض النظر، وإذا كان سعر السهم هو أكثر من 550 $ عند انتهاء صلاحية الخيار، هناك فرصة سيتم شراء الأسهم. إذا كان تحت، وينتهي الخيار، وأظل قسط، وكلها تبدأ مرة أخرى.


وهذا ما يسمى المكالمات المكتوبة الكتابة، وأنا تغطية ذلك مع الأسهم التي أملكها. يمكنك أيضا كتابة مكالمات عارية، ولكن ما لم يكن لديك رصيد مصرفي استثنائي (جدار ست)، وهذا هو وسيلة جيدة لانقاص المال.


هذا ما يقال ست ست ستفعله (كتبوا الكثير من المكالمات، وأظن أنهم كانوا عراة). إذا أغلقت أبل في 500 $، وكتبوا خيارات في 500 $ أو أعلى، فإنها تحافظ على قسط، والأسهم. المال السهل.


أريد حصة في أبل، وأعتقد أنها سوف ترتفع، ولكن أنا لا أريد أن قذيفة من 500 $ / سهم.


لهذا، يمكنك شراء خيار الاتصال. حتى إذا أبل هو 500 $ الآن، وكنت أعتقد أنه سوف يذهب إلى 600 $ قبل منتصف مارس (13 مارس انتهاء)، يمكنك شراء مارس 2018 600 $ دعوة. تنتهي الخيارات دائما في يوم الجمعة المحدد من الشهر (3 الجمعة).


الآن، سعر هذا الخيار هو 3.52 $ للسهم الواحد. لا بد لي من شراء في العقود، والعقد هو 100 سهم، لذلك إذا كنت شراء 100 عقد، لا بد لي من دفع 35،200 $. ولكن أنا السيطرة على مبلغ 5،000،000 $ من أسهم أبل.


يمر الوقت. يمكنني بيع الخيار لشخص آخر بالسعر الحالي أو الاحتفاظ بها.


إذا ظل سعر السهم كما هو، فإن سعر الخيار سينخفض ​​مع مرور الوقت، حيث يفقد عنصر الوقت القيمة. إذا ارتفع سعر السهم، فإن سعر الخيار سوف يرتفع (وهبوطا قليلا، لأنه لا يزال يفقد قيمة الوقت، ولكن الزيادة في سعر السهم تعوض ذلك).


إذا كنت تداول الخيارات، كنت بيعه لجعل المال الخاص بك (ويمكنك جعل 10-100٪ في 2-3 أيام إذا كنت تفعل ذلك الحق). إذا كنت ترغب في امتلاك الأسهم أبل، يمكنك الانتظار حتى تنتهي صلاحيتها، وممارسة ذلك. ولكن كنت بحاجة النقدية 5m $ يجلس حولها (على الجانب زائد، وكنت ثم تملك الأسهم بقيمة 6M $)


لإعطائك فكرة، إذا قفزت أبل من 500 $ إلى 600 $ بين عشية وضحاها، ومن المرجح أن يذهب من 3.52 $ إلى حوالي 30 $ سعر الخيار. ليست سيئة 10X العائد على أموالك. في الواقع، قد تفعل ذلك أكثر من شهر أو 2، لذلك سوف تفقد قيمة الوقت أيضا، ولكن فكرة يحمل.


يضع هو عكس المكالمات. وهي تستخدم عندما كنت تعتقد أن السهم سوف تنخفض، والعقد يشبه:


سوف أشتري أسهمك في 450 $ في 15 يناير، إذا كنت تريد مني.


إذا كانت أبل بسعر 500 دولار في 15 يناير، فهذا أمر كبير للبائع (يحافظون على قسطهم ولا يحتاجون إلى شراء الأسهم، ولا أحد يقول & كوت؛ هنا حصة 500 دولار، فقط أعطني 450 دولارا لذلك) . إذا كانت في 400 دولار، انها ليست كذلك. إذا كنت تشتري وضع (عادة لتعويض الخسارة المتوقعة)، وأنه يضرب 400 $، وهذا هو نتيجة كبيرة بالنسبة للمشتري.


آمل أن تغطي قليلا من أساسيات الخيارات. فهي ليست معقدة للغاية أو مخيفة، لكنها يمكن أن تحصل في الكثير من المتاعب إذا كنت تفعل ذلك خطأ، أو الحصول على الجانب الخطأ من واحد. لم أكن قد غطت أشياء مثل الخروج من عقد (إذا قمت ببيع مكالمة، كنت مجرد شراء واحدة مرة أخرى في سعر السوق لإغلاقه)، ولكن من ما أعرفه، نظرية صلبة.


كما أنني لم أكن مغطاة انتشار الرهان التي تحظى بشعبية كبيرة في المملكة المتحدة، لأنها ليست & كوت؛ ريال & كوت؛ أداة التداول المالي - انها القمار حرفيا ضد كازينو.


وأنا أرى بقوة أن سوق الأوراق المالية - ومعظمها كبيرة - هي قليلا من الكازينو. و & كوت؛ عادي & كوت؛ لاعب لديه أي فرصة ضد الأولاد الكبار وتجارة يحركها الكمبيوتر، الذين يمكن الحصول على والخروج من التجارة قبل حتى تحصل على فرصة للشراء. ويستند سعر السهم أيضا ليس على & كوت؛ الأرباح المتوقعة المحتملة المحتملة & كوت ؛، ولكن فقط على أهواء المحللين والتجار مع حسابات مصرفية ضخمة وشبكات الحوسبة كبيرة جدا و 10ms مرات بينغ لأجهزة الكمبيوتر التجارية.


الأشخاص الآخرين يتداولون نفس الأسهم كما أنك تقريبا أبدا & كوت؛ مثلك & كوت؛ - لديهم أموال بالمليارات، ولا شيء منها هو أموالهم. إلا إذا كنت شراء وعقد، لديك أي فرصة.


الآن، كم عدد فون لديها أبل باعت هذا الربع - وهذا هو السؤال 5B $.


قراءة المزيد من المشاركات بواسطة هذا المؤلف.


إيكولكتيونفيو الدروس.


يبدو أن إيكولكتيونفيو هو الحصول على بعض الحب يستحق عن جدارة. إيكولكتيونفيو هو خليفة - أو مجرد الصاحب المصممة بشكل جيد - إلى إيتاتيفيو، ويوفر وسيلة رائعة للعرض.


الهوبيت و هفر.


ليوني وأخيرا حصلت على رؤية الهوبيت في نهاية هذا الاسبوع. لقد كنا مشغولين منذ أن خرج، ولكن كما نعرف عدد قليل من الناس الذين قد عملت على ذلك، أردت أن أرى.


تاريخ أبل زيادة الأسهم.


ومن المعروف أن سوق الأوراق المالية يعكس جميع المعلومات المعروفة (كما جاء في فرضية السوق الفعالة)، وتجهيز سريع واستيعاب البيانات الجديدة من خلال آلية السوق للشراء والبيع. سوق الأسهم هو أيضا إلى الأمام، وشرح لماذا أسهم الشركة قد تنخفض، حتى عندما تحسنت الأرباح المبلغ عنها من الربع السابق. يجب على الشركات أن تتغلب على توقعات السوق الجماعية من أرباحها ليكون لها تأثير إيجابي على رسملتها السوقية. ليس من قبيل الصدفة أن الشركات غالبا ما يتم القبض عليها التلاعب تقارير أرباحها لمطابقة أو ضرب التقديرات من أجل تعزيز مصطنع أسعار أسهمها. ونتيجة لذلك، يتم تدقيق إدارة األرباح بشكل كبير من قبل المجلس األعلى للتعليم.


وبالنظر إلى طريقة عمل سوق الأوراق المالية، فإن الإفراج عن خدمة مبتكرة أو مدرة للإيرادات أو الخدمة هي إحدى الطرق القليلة التي يمكن أن تؤثر بها الشركة بشكل كبير على تقييم مخزوناتها. ويرجع ذلك إلى أن التحدي المتمثل في تقدير الأثر الذي سيتركه المنتج الموزع دوليا على أرباح الشركة، ومن ثم مخزون الشركة، هو أمر صعب. عندما المحللين وول ستريت خاطئة، يمكن أن تكون المكافأة الفلكية للمستثمرين. ومع ذلك، حتى يمكن للعقوبة.


على سبيل المثال، قيمت وول ستريت أن جهاز إفون 5 سيبيع ما بين 6 ملايين و 10 مليون وحدة في أول عطلة نهاية أسبوع يتم تقديمها. بدلا من ذلك، باعت اي فون 5 أكثر قليلا 5 ملايين وحدة. في 21 سبتمبر 2018، تاريخ الافراج عن مسؤول من اي فون 5، فتحت أبل في 702.56 $. اعتبارا من إغلاق السوق يوم 9 نوفمبر، تداولت أبل في 547.06 $، أي بانخفاض 22٪ في القيمة. وبما أن شركة آبل تقدم منتجات وخدمات مبتكرة يطالب بها المستهلكون بشكل كبير، فإن الشركة تجسد بشكل خاص العلاقة العالية بين المنتجات الجديدة وسعر السهم.


خطوط الإنتاج الرئيسية أبل هي اي فون، آي بود، آي باد وماك بوك، والتي تنافس جميع في الهاتف الخليوي، لاعب وسائل الاعلام، الكمبيوتر اللوحي وأسواق الكمبيوتر الشخصية، على التوالي، مما يمثل تنوعا قويا في محفظة منتجاتها. شركة كوبرتينو لديها حضور يلوح في الأفق في كل سوق - سمعة يمكن أن تعزى إلى الاحتكار الذي يبدو أن الشركة على الابتكار.


بدءا من ال إيبود، وجدت الشركة طرقا لخلق أسواق لم تكن موجودة من قبل و ثورة في تلك التي فعلت. وعلى النقيض من شركات فورتشن 500 الأخرى، فإن شركة أبل معروفة بالتزامها بالابتكار من خلال R & أمب؛ D، وهو ما يتضح من ميزانيتها البحثية والتطويرية البالغة 3.4 مليار دولار في 2018، بزيادة قدرها مليار دولار أمريكي عن عام 2018. وتركز الشركات الأخرى على قدر أكبر من الطاقة على الإعلان والتكلفة والقطع أو الكفاءة الشاملة، والاختلافات بين أبل و "الشركات الأخرى" واضحة.


و هيترز الثقيلة: منتجات أبل التي حققت فرقا.


إصدارات المنتجات هي منجم ذهب أو انهيار أرضي محتمل للمستثمرين. كان هناك الكثير من الدراسة والتحليل التي أجريت في مجال التنبؤ بآثار الأحداث مثل إصدارات المنتجات، كما يتضح من اختبار السيناريو من خلال نظرية اللعبة. مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا نلقي نظرة على بعض إصدارات المنتجات الكبيرة من قبل شركة آبل.


في حين أن تأثيرها الأولي على سعر سهم أبل كان صامتا، فإن هذا آي بود الأول من شأنه أن يؤدي سلسلة من المنتجات إيبود الضرب، ووضع شريط للشركات الأخرى في سوق وسائل الاعلام المحمولة لاعب. في عام 2002، أصدرت أبل اي تيونز فضلا عن نسخة متوافقة مع ويندوز من اي تيونز، مما يجعل أخيرا بود خيارا قابلا للتطبيق لمستخدمي ويندوز. وبحلول نهاية عام 2004، باعت شركة آبل أكثر من 10 ملايين جهاز إيبود وتداولت عند 32.20 دولار.


اليوم، أبل يحمل ما يقرب من حصة السوق 73.4٪. ومع ذلك، قد يأتي عهد آي بود وذهب: عدد متزايد باطراد من الناس يحملون الموسيقى على هواتفهم النقالة، مما دفع أبل للبدء في التخلص التدريجي من المنتج.


وذكرت صحيفة نيويورك تايمز ان ايماك سوف تستمر فى ان تكون "آلة بيع رقم واحد من خلال قنوات البيع بالتجزئة والبريد فى موسم العطلات لعام 1998". بعد عامين من صدور إيماك، كانت أبل تتداول عند 27.53 دولار - أي ارتفاع ضخم بنسبة 263٪! وقد مهدت شعبية إيماك الطريق لمنتجات ذات جودة عالية مثل بويربوك G4 في عام 2001 وماك بوك برو في عام 2006. ووفقا لتقديرات الربع الثاني من عام 2018، تمتلك شركة أبل حصة سوقية تبلغ 12٪ وتتجه صعودا.


عندما تم إطلاق الهاتف رسميا للبيع في يونيو 2007، باعت حوالي 270،000 هاتف في أول 1.25 أيام في السوق. أسهم أبل اكتسبت فقط 7 سنتات على تاريخ الافراج عن الهاتف، رد فعل ربما صامتة منذ مبيعات الهاتف في وقت مبكر غاب عن تقديرات وول ستريت. بعد شهر، ومع ذلك، ارتفع سعر السهم إلى 141.43 $ من 122.04 $، بزيادة 15.9٪. تغير فون حقا المشهد من سوق الهاتف المحمول. اليوم، اي فون يحمل حصة سوقية 8.8٪ في الهواتف النقالة، في حين التقاط 73٪ من أرباح الهاتف الخليوي.


في اليوم الأول من التداول بعد بيعها، وارتفعت أسهم أبل قليلا من 234.98 $ في مفتوحة إلى 238،49 $ في وثيقة، قليلا أكثر من زيادة 1٪. بعد شهر، ومع ذلك، أبل كانت تتداول في 266.35 $ للسهم. بعد عام واحد فقط من إطلاق شركة آي باد، كانت أبل تصل إلى 341.19 $، بزيادة قدرها 43٪. أبل يحمل حاليا حصة في السوق في الساحة اللوحي من 50.4٪.


كان هناك عدد قليل من إصدارات منتجات أبل التي أدت على الفور إلى ارتفاع نيزك في سعر سهم الشركة. ومن المعروف أن تجار اليوم لاستهداف أبل في الإفراج عن كل من منتجاتها، ولكن الثروات السريعة التي يسعون هي في كثير من الأحيان سراب الذي يختفي بسرعة. من ناحية أخرى، كان لكل منتج تأثير إيجابي ملحوظ على السهم على مدى فترة زمنية أطول. وجهة نظر طويلة الأجل، على المدى الطويل هو واحد لتخطيط بشكل صحيح القرارات الاستثمارية الخاصة بك في، وليس التقلب يوما بعد يوم. ومع مرور الوقت، ستحدد آلية السوق القيمة الحقيقية في السوق. الاعتماد على حكمة الجماهير على المدى الطويل، وليس على المضاربين التي تأتي بشكل روتيني وتذهب، مما يتيح للشركات مثل أبل العمل بالنسبة لك.

Comments