أفضل أسعار الفوركس عالية في الشوارع


البحث عن أقرب شارع اليورو المورد عملة اليورو.
قارن وتحجز يورو على الانترنت لجمع في متجر والحصول على سعر صرف أفضل مما لو كنت المشي في قبالة الشارع العالي. فقط أدخل موقعك، ونحن سوف تظهر لك أفضل الصفقات المال السفر في منطقتك. بدلا من ذلك، يمكنك شراء يورو على الانترنت لخدمة التوصيل إلى المنازل.
الحصول على أفضل سعر اليورو اليورو سعر الصرف اليوم.
استخدام أداة البحث فريدة من نوعها للنقر وجمع أفضل اليورو أسعار صرف العملات الأجنبية في شارع العليا اليوم. نقارن أسعار اليورو من أكثر من 10،000 مخازن في الشوارع العليا في المملكة المتحدة بما في ذلك مكتب البريد، وجميع محلات السوبر ماركت الكبرى، وكلاء السفر وتجار العملات المتخصصة. لا تشتري اليورو الخاص بك حتى كنت قد قارنتها هنا أولا!
كثير من الناس لا يدركون أن معظم موردي العملات في الشوارع العالية يقدمون سعر صرف أسوأ إذا كنت تمشي في الشارع دون الطلب على الإنترنت أولا. في الواقع، يمكنك حفظ ما يصل إلى 10٪ عن طريق حجز يوروس الخاص بك على الانترنت مقدما قبل جمعها من الشارع العالي. والسبب بسيط: بمجرد المشي من خلال الباب كنت جمهور الأسير، وإذا كنت بحاجة إلى عملتك في عجلة من امرنا ليس لديك خيار سوى دفع أسعار على العرض حتى لو كنت أقول أمين الصندوق أن معدل أعلى هو متاح على موقعهم الإلكتروني.
لا تقع في هذا فخ السياحية المشتركة عند شراء عملتك. حجز اليورو الخاص بك على الانترنت قبل شرائها من الشارع العالي. يمكنك جمع طلبك في غضون ساعات من وضعه على الانترنت (الموردين الفردية تختلف حتى تحقق أولا) وتكون متعجرفة كل عطلة مع العلم أنك حصلت على أفضل سعر متاح في اليوم!
لست في عجلة؟ يمكنك طلب اليورو لخدمة التوصيل إلى المنازل بدلا من ذلك، ويمكنك الحصول على معدل أفضل.
وكثيرا ما يطلب منا أين هو أرخص مكان لشراء يورو؟ الجواب هو بالتأكيد على الانترنت، تليها شارع العليا، ثم أخيرا في المطار التي تقدم أسوأ معدلات للجميع. لننظر في كل منها بمزيد من التفاصيل:
شراء اليورو على الانترنت.
سهلة ومريحة - فقط انقر والنظام. خدمة التوصيل إلى المنازل مجانا على أوامر أكثر من جنيه؛ 400. أفضل صفقات العملات في السوق.
قد يتم تطبيق رسوم التوصيل على الطلبات الصغيرة تحت & جنيه؛ 400. أوامر يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى ثلاثة أيام عمل ليست جيدة إذا كنت في عجلة من امرنا.
شراء يورو الخاص بك على الانترنت هو دائما أرخص خيار. المنافسة بين الموردين على الانترنت عالية جدا مما يعني أنها معركة باستمرار لنقدم لكم أفضل الأسعار الممكنة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النفقات العامة هي أقل بكثير من التبادلات عالية الشارع التقليدية مما يعني أنها يمكن أن تحمل لتمرير هذه المدخرات مباشرة لك في شكل أسعار الصرف أفضل. حتى الموردين الذين يقدمون الطلبات عبر الإنترنت وفي المتجر مثل مكتب البريد عادة ما تعطي معدلات أفضل للأوامر وضعت على الانترنت.
شراء اليورو في الشارع العالي.
الحصول على عملتك على الفور دون وصفة طبية. بعض الموردين سوف تتطابق مع أسعار الانترنت إذا كنت تظهر لهم دليل.
أسعار الصرف عادة ما تكون أقل من أسعار الانترنت. قد يفرض بعض الموردين رسوم عمولة أو رسوم أخرى؛ تحقق من هذا أولا. قد لا تكون العملات الأكثر غرابة في المخزون، ويجب أن يؤمر في.
الشارع العالي هو أفضل مكان المقبل لطلب اليورو. فمن الصعب تعميم جميع الموردين في الشوارع العالية لأنها متنوعة جدا، ولكن إذا تم تعيينك على شراء اليورو الخاص بك في الشارع العالي بعض الأماكن هي أفضل من غيرها، وعادة في هذا النظام (أفضل إلى أسوأ): مكتب متخصص دي التغيير، ومحلات المال، ومحلات السوبر ماركت، ومكتب البريد، ووكلاء السفر، والبنوك.
شراء اليورو في المطار.
مريحة - جمع العملة الخاصة بك فقط قبل أن يطير.
أكشاك المطار تقدم أسوأ أسعار الصرف للجميع. قد لا تكون جميع العملات في المخزون. وتختلف ساعات العمل بين المطارات؛ تحقق من هذا أولا.
نصيحتنا العامة هي تجنب شراء العملة في المطار في جميع التكاليف لأنها عادة ما تكون أسوأ الأماكن في البلاد للعملات الأجنبية. إذا كنت قد تركت في وقت متأخر جدا وتحتاج إلى شراء في المطار، في محاولة واحتفظ عملتك على الانترنت أولا وجمعها عند الوصول إلى هناك بدلا من وضع النظام الجديد عند وصولك. وتدير معظم أكشاك المطارات ثلاثة موردين؛ ترافيليكس، مونيكورب أو أيس بلك وجميع هذه ثلاثة من هذه المواقع التي تسمح لك لحجز عملتك على الانترنت لجمع في المطار. أسعار الصرف لا تزال سيئة للغاية لكنها ستكون أفضل من مجرد تحول حتى في اليوم ومحاولة حظك. وكبديل قد يكون من الأصعب شراء عملتك عند وصولك إلى وجهتك بدلا من دفع أسعار المطار.
قارن النشرة الإخبارية المال.
لماذا الاشتراك؟
أحدث أسعار الصرف تسليمها أسبوعيا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك تحليل آخر الأخبار العملة وتوقعات السوق لدينا العروض الخاصة الحصرية ومبيعات العملات.
ما هي العملة المستخدمة في بلغاريا.
نشرها غراهام مورلي في 24 يناير 2018.
انضمت بلغاريا إلى الاتحاد الأوروبي جنبا إلى جنب مع رومانيا عندما توسع الاتحاد الأوروبي في عام 2007. ومع ذلك، فإنه لم يربط أبدا منطقة اليورو. الدول التي تستخدم اليورو، لذلك تبقى العملة البلغارية ليف (الاختزال بغن) أنا اقرأ المزيد.
السفر إلى كوريا الجنوبية لدورة الالعاب الاولمبية؟
مشاركة سام ستون في 22 يناير 2018.
هل أنت واحد من المحظوظين المتجهين إلى الألعاب الأولمبية في كوريا الجنوبية الشهر المقبل؟ حسنا إذا كنت هناك عدد قليل من قيود الاستيراد تحتاج إلى أن تكون على بينة من. عموما، والجمارك الكورية هي على مطاردة و اقرأ المزيد.
© 2018 فيريديان ميديا ​​ليميتد، إنترناشونال هاوس، 142 كرومويل رود، كنسينغتون، لندن، SW7 4ET.
فيريديان ميديا ​​ليميتد هو ممثل معين للامتثال المالي المحدودة التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.

انقر & أمب؛ جمع العملة.
العثور على أفضل صفقة العملة فقط حصلت أسهل! نقارن أفضل أسعار صرف العملات عالية الشارع من 15،160 متجرا في جميع أنحاء المملكة المتحدة حتى تتمكن من طلب واحتفاظ عملتك على الانترنت والحصول على سعر صرف أفضل مما لو كنت تحولت غير معلنة.
قارن النشرة الإخبارية المال.
لماذا الاشتراك؟
أحدث أسعار الصرف تسليمها أسبوعيا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك تحليل آخر الأخبار العملة وتوقعات السوق لدينا العروض الخاصة الحصرية ومبيعات العملات.
ما هي العملة المستخدمة في بلغاريا.
نشرها غراهام مورلي في 24 يناير 2018.
انضمت بلغاريا إلى الاتحاد الأوروبي جنبا إلى جنب مع رومانيا عندما توسع الاتحاد الأوروبي في عام 2007. ومع ذلك، فإنه لم يربط أبدا منطقة اليورو. الدول التي تستخدم اليورو، لذلك تبقى العملة البلغارية ليف (الاختزال بغن) أنا اقرأ المزيد.
السفر إلى كوريا الجنوبية لدورة الالعاب الاولمبية؟
مشاركة سام ستون في 22 يناير 2018.
هل أنت واحد من المحظوظين المتجهين إلى الألعاب الأولمبية في كوريا الجنوبية الشهر المقبل؟ حسنا إذا كنت هناك عدد قليل من قيود الاستيراد تحتاج إلى أن تكون على بينة من. عموما، والجمارك الكورية هي على مطاردة و اقرأ المزيد.
© 2018 فيريديان ميديا ​​ليميتد، إنترناشونال هاوس، 142 كرومويل رود، كنسينغتون، لندن، SW7 4ET.
فيريديان ميديا ​​ليميتد هو ممثل معين للامتثال المالي المحدودة التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.

قارن أسعار الباهت التايلاندي أسعار الصرف.
هل يمكن توفير الوقت والمال قبل السفر إلى تايلاند عند مقارنة الباهت التايلاندية لقصف أسعار الصرف على الانترنت. اختيار أفضل صفقة، ويمكن أن يكون أكثر لقضاء.
ما العملة التي تحتاجها؟
الأكثر شعبية اليورو الدولار الأمريكي الليرة التركية الباهت التايلندي الفرنك السويسري المزيد من أنواع العملات الدولار الأسترالي البلغارية ليف الدولار الكندي الكونا الكرواتية البيزو المكسيكي الدولار النيوزيلندي راند جنوب أفريقيا أدلة المال السفر من نحن مقارنة.
اريد ان اطلب.
تظهر لي المنتجات المميزة أولا.
مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.
المنتجات المميزة الأولى الأكثر شعبية أفضل سعر صرف أرخص رسوم التسليم الأكثر و جنيه؛ 500 يحصل لك.
لا يقبل أي مدفوعات ببطاقات الائتمان من أي نوع.
استخدام قسيمة عبر الإنترنت لجمع في المتجر فقط.
الأسعار الإرشادية هي لخدمة النقر وجمع، قد تختلف خدمة التوصيل إلى المنازل.
يمكنك طلب ما يصل إلى & # 163؛ 7500 عبر الإنترنت ولكن سيتم إرسال هذا في & # 163؛ 2500 حزمة. وهذا قد يعني أنك تحتاج إلى دفع بعض رسوم التسليم.
تبحث عن الباهت التايلاندية؟ الحصول على أفضل صفقة أمر سهل.
العثور على أفضل سعر الصرف. باستخدام جدول المقارنة الباهت التايلاندية لدينا، والتي يتم تحديثها مع أحدث أسعار كل عشر دقائق.
ابحث عن تكاليف التسليم. بعض الشركات تهمة للتسليم ولكن بعض تقدم التوصيل المجاني إذا كنت امر فوق كمية معينة من باخت التايلاندية.
كم باهت التايلاندية يمكن أن تكون قد سلمت؟
كل شركة لديها الحد الأقصى والحد الأدنى من المبلغ يمكنك طلب على الانترنت ليتم تسليمها لك أو إرسالها لجمع مخزن.
بعض تقدم أفضل سعر الصرف إذا كنت من أجل مبلغ أعلى؛ فمثلا:
إذا كنت من أجل ما يصل إلى Ј500 قيمتها من الباهت التايلاندي، هل يمكن أن تحصل على معدل 49: وهذا يعني أنك تحصل على 49 باهت التايلاندية مقابل كل جنيه كنت الصرف.
إذا كنت من أجل أكثر من Ј500 قيمتها من البهت التايلاندية، هل يمكن أن تحصل على معدل أعلى من 50: وهذا يعني أنك تحصل على 50 باهت تايلاندي عن كل جنيه كنت الصرف.
أين يمكنك استخدام الباهت التايلاندي؟
هو العملة الرسمية في تايلاند، ويمكن أيضا أن تستخدم في:
الباهت التايلندي لديه رمز عملة & # 3647؛ ويختصر إلى بهت عند تداوله في سوق الصرف الأجنبي.
ما الملاحظات والقطع النقدية يمكن أن تحصل عليه؟
يتكون الباهت التايلندي من 100 ساتانغ ويستخدم الطوائف التالية:
عملات ساتانغ: 1، 5، 10، 25 و 50.
الباهت: 20، 50، 100، 500، 1000.
ونادرا ما توجد القطع النقدية 1 و 5 و 10 في التداول، وتلاحظ أكثر من & # 3647؛ 500 قد يكون من الصعب أن تنفق خارج مناطق المدينة الكبيرة.
عندما كنت امر على الانترنت سوف تحصل فقط الملاحظات الباهت التايلاندية تسليمها، وليس القطع النقدية.
التايلاندية البهت أسئلة وأجوبة.
كم الباهت التايلاندية يمكنك أن تأخذ في تايلاند؟
حتى & # 3647؛ 50،000 للأفراد. يمكنك أن تصل إلى ما يعادل 20،000 دولار أمريكي بعملة أخرى قبل أن تحتاج إلى إعلان النقود الخاصة بك للمسؤولين.
هل يمكنني استخدام بطاقتي الائتمانية لشراء الباهت التايلاندي؟
نعم، ولكن سيتم تحصيل رسوم منك من قبل كل من شركة بطاقة الائتمان وشركة أموال السفر لشراء أموال السفر باستخدام بطاقتك الائتمانية.
سوف أحصل على نفس معدل الباهت التايلاندية على الشارع العالي؟
لا، معدلات الانترنت غالبا ما تكون أفضل من الشارع المرتفع لأن الشركات على الانترنت تحتاج إلى أن تكون أكثر تنافسية الأسعار لجذب لك.
كم مرة يتم تغيير أسعار الصرف على الجدول لدينا؟
يتم تحديثها كل عشر دقائق على جداول المقارنة لدينا. وهذا يعني أنك سوف تقدم أحدث الأسعار.
ما هي العمولة؟
هذا هو الرسم الذي تتقاضاه شركة أموال السفر مقابل تحويل أموالك إلى عملة أجنبية.
حول لدينا الباهت التايلاندية المقارنة.
من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟
نحن تشمل كل شركة التي تمنحك خيار شراء الباهت التايلاندية على الانترنت. هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.
كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟
لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.
أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.
نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.
نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.
نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.
خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.
نحن فريق من خبراء المال.
نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.
موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.
money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.
كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

قارن أموال السفر.
وسعر الصرف التنافسي سوف تساعدك على الحصول على المزيد من المال السفر لتأخذ معك في الخارج. قارن هذه أسعار العملات الأجنبية حتى تتمكن من الحصول على أفضل صفقة كسائح أو للسفر عملك.
ما العملة التي تحتاجها؟
الأكثر شعبية اليورو الدولار الأمريكي الليرة التركية الباهت التايلندي الفرنك السويسري المزيد من أنواع العملات الدولار الأسترالي البلغارية ليف الدولار الكندي الكونا الكرواتية البيزو المكسيكي الدولار النيوزيلندي راند جنوب أفريقيا أدلة المال السفر من نحن مقارنة.
اريد ان اطلب.
تظهر لي المنتجات المميزة أولا.
مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.
المنتجات المميزة أولا الأكثر شعبية الحد الأدنى للطلب عبر الإنترنت أرخص التسليم القياسي أفضل سعر اليورو أفضل سعر الدولار الأمريكي.
الأسعار الإرشادية هي لخدمة النقر وجمع، قد تختلف خدمة التوصيل إلى المنازل.
استخدام قسيمة عبر الإنترنت لجمع في المتجر فقط.
لا يقبل أي مدفوعات ببطاقات الائتمان من أي نوع.
يجب عليك شراء المال السفر الخاص بك على الانترنت؟
نعم، أسعار الصرف هي أفضل على الانترنت مقارنة مع شارع العليا أو في المطار.
سعر الصرف هو كم من المال السفر تحصل في مقابل أموالك.
على سبيل المثال، فإن سعر الدولار الأمريكي البالغ 1.4 سيعطيك 1 دولار و 40 سنتا لكل رطل تقوم بتبادله.
لا يمكن شراء بعض العملات عبر الإنترنت أو على الشارع المرتفع، وهي متاحة فقط للانسحاب عندما تكون في البلد الذي يستخدمها. وتسمى هذه العملات المغلقة.
نعم، ولكن تأكد من شراء من موفر معتمد من قبل فكا. زيارة موقع فكا لمعرفة ما إذا كانت الشركة مسجلة أم لا.
كيف تحصل على أفضل صفقة على أموال السفر؟
اطلع على ما يلي لمعرفة أفضل صفقة على أموال السفر:
أعلى سعر صرف؛ وكلما ارتفع عدد أكثر تحصل على أموالك.
رسوم التوصيل ؛ يختلف من مجانا تصل إلى Ј10 لعملتك لتكون المنزل تسليمها.
عروض خاصة؛ بعض مقدمي تقدم أسعار صرف أعلى أو التوصيل المجاني إذا كنت من أجل أكثر من مبلغ محدد. مثلا Ј500.
كم من المال السفر يمكنك شراء عبر الإنترنت؟
بعض مقدمي تتيح لك طلب ما يصل إلى Ј7500 قيمة العملة التي تريدها.
عند شراء عملة، غالبا ما يتم تغيير المبلغ الذي تدفعه للتأكد من شراء رقم مستدير من أموال السفر التي تريدها.
على سبيل المثال، سوف تدفع Ј310.32 * ل & اليورو؛ 400، بدلا من دفع Ј300 ل & اليورو؛ 386.70 *.
هل هناك أي قيود على التسليم؟
معظم مقدمي خدمات السفر يستخدمون خدمة التوصيل الخاصة بالبريد الملكي لتسليم عملتك إليك، ولكن هذا لا يضمن أنك ستحصل على عملتك في بابك في اليوم التالي.
وهذا يعني أن أي أوامر نقدية تقوم بها أكثر من Ј 2،500 سيتم إرسالها في شحنات منفصلة للبقاء ضمن حدود المؤمن عليهم.
أسئلة وأجوبة المال السفر.
كيف يمكنني العثور على أفضل سعر صرف؟
من خلال مقارنة معدلات من أكبر عدد ممكن من مقدمي الخدمات. هنا هو كيفية العثور على أفضل سعر صرف العملات الأجنبية.
كم من الوقت يستغرق للحصول على بلدي السفر المال؟
يسمح لك بعض المزودين بدفع رسوم إضافية للتسليم في اليوم التالي، وإلا فقد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول.
كم من العملات يمكنني شراء في وقت واحد؟
مثلما تريد، ولكن معظم مقدمي سيكون أقصى قدر ممكن من المال يمكنك شراء في وقت واحد.
هل أموالي السفر محمية في الخارج؟
نعم، تشمل معظم وثائق التأمين على السفر تغطية محدودة للنقد المفقود أو المسروق. يمكنك مقارنة السياسات هنا للعثور على الغطاء الذي تحتاج إليه.
سوف أحصل على نفس المعدل على الشارع العالي؟
لا، معدلات الانترنت غالبا ما تكون أفضل من الشارع العالي لأن مقدمي الانترنت تحتاج إلى أن تكون أكثر تنافسية الأسعار لجذب لك.
ما هي العمولة؟
هذا هو الرسم الذي يتقاضاه مقدم خدمات السفر من أجل تحويل أموالك إلى عملة أجنبية.
هل يمكنني استخدام بطاقتي الائتمانية لشراء أموال السفر؟
نعم، ولكن سيتم تحصيل رسوم منك من قبل كل من مزود بطاقة الائتمان وموفر أموال السفر لشراء أموال السفر ببطاقتك الائتمانية.
هل أموالي محمية إذا كان مزود يذهب التمثال؟
لا، لذا تأكد من شرائك من موفر الخدمة الذي سيرسل عملتك فور معالجتها.
حول مقارنة المال السفر لدينا.
من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟
نحن تشمل كل شركة التي تمنحك خيار شراء العملات الأجنبية على الانترنت. هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.
كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟
لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.
أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.
نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.
نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.
نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.
خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.
نحن فريق من خبراء المال.
نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.
موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.
money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.
كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

أفضل أسعار الفوركس في الشوارع العالية
ترافلمونيماكس هو جزء من مونيسافينغكسيرت، ويستند موقع على البحوث الصحفية. أنها لا تشكل نصيحة المالية. وينبغي النظر في أي معلومات فيما يتعلق بظروف محددة. يتم اتباع جميع النصائح على مسؤوليتك الخاصة، وينبغي متابعتها مع البحوث الخاصة بك.
يتم تضمين المكاتب على أساس أسعار تنافسية على الانترنت وردود الفعل. ومع ذلك، هناك القليل من التنظيم لمكاتب النقد الأجنبي ولا يمكن لهذا الموقع أن يتحمل أية مسؤولية عن المشاكل التي تحدث. يرجى توخي الحذر قبل أن جزء مع أموالك.
نحن لسنا سياسة عامة التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن يذهبوا تمثال نصفي)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما تكون علنية حتى فوات الأوان.
يمكن للمتخصصين المحليين الصغيرة أن يفوزوا بأسعار الإنترنت، إلا أنه نادر الحدوث. جرب مناطق مع العديد من الزوار في الخارج على سبيل المثال. بايزووتر. إذا كنت اكتشاف مزود آخر على الانترنت تنافسية التي تعتقد أنها تستحق إدراج، واسمحوا لنا أن نعرف.
غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها.
يتم جلب ترافلمونماكس لك من قبل مونيسافينجكسيرت. ويستند هذا الموقع على البحوث الصحفية. أنها لا تشكل نصيحة المالية. وينبغي النظر في أي معلومات فيما يتعلق بظروف محددة. يتم اتباع جميع النصائح على مسؤوليتك الخاصة، وينبغي متابعتها مع البحوث الخاصة بك. اطلع على البنود والشروط الكاملة وسياسة الخصوصية.
شرح (من الروابط *): اذهب عبر أي رابط مع * من قبل، ويمكن أن تقدم مساهمة إلى مونيسافينجكسيرت، مما يساعد على البقاء مجانا للاستخدام. يجب أن لا تلاحظ أي فرق، الروابط لا تؤثر على المنتج على الإطلاق و خط التحرير (الأشياء التي نكتبها) لم يتأثر بها أبدا. إذا لم يكن من الممكن الحصول على رابط التابعة لأفضل منتج، فإنه لا يزال المدرجة في بنفس الطريقة تماما. ونحن نعتقد أن الشفافية مهمة، ونحن تشمل ما يلي "غير التابعة" عناوين الويب لنفس الأشياء: أكوا،، هاليفاكس. مزيد من المعلومات حول كيفية تمويل هذا الموقع.
مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.
مونيزافينغكسيرت المحدودة هو ممثل معين من مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، وهو مرخص ومنظم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا فرن 303190). مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، مسجلة في انكلترا رقم 3157344. المكتب المسجل: مونيسبيرماركيت البيت، سانت ديفيد بارك، إولو، CH5 3UZ.
مارتن لويس هي علامة تجارية مسجلة تعود إلى مارتن إس لويس.
الممثل السنوي.
عندما تستخدم بطاقات الائتمان أو القروض معدل ربح سنوي متکرر، یعني ذلك أن 51٪ من المتقدمین الناجحین سیحصلون علی سعر الفائدة المعلن.
بطاقات الائتمان.
مع بطاقات الائتمان، يتم استخدام معدل المشتريات (بدلا من تحويل الرصيد أو السحب النقدي) كمعدل رئيسي للإعلان عن البطاقة.
حتى إذا تم وصف ذلك بنسبة 19.9٪ ممثل أبر، ثم 51٪ من الناس المقبولة سوف تحصل على 19.9٪ معدل العائد السنوي، ولكن 49٪ سوف تحصل على معدل مختلف (من المرجح أن تكون أعلى).
قروض شخصية.
القروض أبسط قليلا حيث أن لديها معدل واحد فقط. حتى إذا تم الإعلان عن القرض باعتباره 7.5٪ ممثل أبر، وهذا يعني 51٪ من المتقدمين المقبولين سوف تحصل على 7.5٪، و 49٪ سوف تحصل على معدل مختلف (من المرجح أن تكون أعلى).
وبطبيعة الحال، سيتم رفض بعض الناس مباشرة للبطاقة أو القرض أيضا.
مكاتب التغيير غير محمية.
إذا كنت تستخدم مكتب التغيير إلى تبادل النقدية، وأنه يذهب التمثال في حين أن لديه أموالك، لديك أي حماية. هذا هو السبب في أننا نحذر من استخدام هذه الشركات لشراء المال لفترة طويلة مقدما. هذا يعني حتى أن هناك خطر طفيف في استخدام خيارات التسليم - تسليم كومة من النقد في مقابل لهم هو الطريق الأكثر أمانا.
هناك عدة مستويات مختلفة من التنظيم للمكاتب، ولكن القاعدة الذهبية هي:
إذا كان أي مكتب يذهب التمثال عندما يكون المال الخاص بك، كنت غير محمي.
لا تدع لها عقد النقدية الخاصة بك لأي أطول من الحاجة.
عادة هذه ليست مشكلة، ولكن في حالات نادرة يمكن أن يكون وهناك القليل من اللجوء. لهذا السبب، ونحن نكرر هذا هو أداة "المال السفر" لمعاملات عطلة صغيرة. انها ليست أداة لإرسال كميات كبيرة في الخارج (على سبيل المثال، لشراء منزل) & # 8208؛ انظر إرسال الأموال في الخارج لذلك.
ماذا يعني إذا كان المكتب مصرح به من قبل هيئة الرقابة المالية؟
ولا يتعين على مكاتب التغيير أن تحصل على إذن من الجهة التنظيمية، وهي هيئة السلوك المالي (فكا)، لأنها لا ينظر إليها على أنها توفر خدمة دفع - بل ينظر إلى الأعمال التجارية ببساطة على أنها بيع لك السلع (النقد الأجنبي) في نفس وتبيع المحلات التجارية الزاوية الزاوية علب الفاصوليا المخبوزة (لقد ضغطنا من أجل تغييرها).
معظم المكاتب المدرجة في أداة المال السفر هي فكا أذن - ولكن بعض ليست كذلك. نوضح ما يعنيه هذا بالنسبة لك أدناه.
ما هي المزايا التي يمنحها ترخيص فكا؟
إذا كان المكتب هو فكا أذن، فهذا يعني أنه يجب أن تلبي متطلبات معينة وتقديم فكا مع المعلومات بحيث فكا يمكن رصد الأعمال التجارية. كما أن لدى الهيئة سلطة سحب هذه الشركات إذا لم تستوف متطلبات الهيئة. يجب على الشركات المصرح لها من فكا أيضا تزويد جميع العملاء بتفاصيل محددة عن المعاملات والرسوم المطبقة وكيفية تقديم شكوى - معرفة المزيد.
يمكن للبنوك، وجمعيات البناء، ومكتب البريد، وبعض الهيئات العامة الأخرى أن تعمل في هذا السوق دون الحصول على إذن صريح، حيث أن هيئة الرقابة المالية تشرف عليها عن كثب لجوانب أخرى من أعمالها. والواقع أن هذه العلامات التجارية الموثوقة الكبيرة ربما تكون خيارا أقل خطورة من مكتب التغيير الأصغر.
ماذا عن األنواع األخرى من التنظيم للمكتب؟
بعض المكاتب ليست فكا أذن ولكن هم فكا مسجلة. وهذا يعني أنها لا تضطر إلى تقديم أكبر قدر من المعلومات إلى فكا - وبالتالي فإن فكا لديها سيطرة أقل ولا يمكن رصد الشركة عن كثب.
ولكن، في كلتا الحالتين يجب على المكاتب المسجلة والمرخصة اتباع قواعد معينة من قانون حرية التصرف، مثل كيفية تقديم الخدمات لعملائها وإجراء إجراءات شكوى رسمية.
ھل یجب علي فقط استخدام المكاتب المعتمدة من قبل فكا؟
نحن لا نقول لا ينبغي لك استخدام المكاتب التي لا أذن فكا. إذا كنت مجرد استخدام مكتب لتبادل كمية صغيرة من النقد لقضاء عطلة الخاص بك بسرعة نسبيا، يجب أن تكون على ما يرام. تذكر، حتى لو كان مكتب أذن فكا ذهب تمثال نصفي الخاص بك لا يزال غير محمي.
ما هي الشركات المدرجة في هذه الأداة؟
ونحن نقضي الكثير من الوقت في البحث وتحديد المكاتب التي ينبغي أن تذهب في أداة المال السفر. كما أوضحنا، بعض المكاتب هي فكا أذن - بعض لا - وبعضها مسجل فكا.
يتم تسجيل جميع المكاتب مع هم الإيرادات & أمب؛ الجمارك بموجب لوائح غسل الأموال. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لدى المكاتب ضوابط معينة لمنع استخدامها من قبل المجرمين والإرهابيين في غسل الأموال. للحصول على التفاصيل الكاملة، اقرأ - دليل همرك.
على الرغم من مرة أخرى، ونحن نؤكد، أن لا يزال لا يعني أن لديك أي حماية منها الذهاب التمثال ونحن لا تحقق من الملاءة الشركات عند إدراجها في النتائج، انها مجرد قائمة الآلي.
لا تنتظر حتى المطار لتغيير النقدية، وتحصل على معدلات بغيضة.
كنت عميل أسير في المطار أو محطة العبارات، لذلك عليك على الأرجح تكون مقطوعة مع أسوأ معدلات ممكنة.
إذا كنت يجب الحصول عليه من المطار، قبل النظام لبيك اب للحصول على معدل أفضل (عادة ممكن حتى أربع ساعات قبل). استخدام البحث على اليسار، واختيار "بيك آب المطار"، وهذا سوف قائمة مقدمي التي تسمح لك للقيام بذلك.
تحذير! لم يتم تصميم هذه الأداة لكميات كبيرة من النقد.
قمنا ببناء هذا التركيز على المال السفر لقضاء العطلات، وليس المعاملات الأكبر. تم تصميم التحذيرات والمعلومات الواردة هنا لذلك. إذا كنت تخطط لتغيير مبالغ أكبر من المهم أن تكون على علم.
ليس هناك نظام حماية. إذا كان مكتب التمثال في حين كان يحتفظ أموالك، وكنت من غير المرجح أن تحصل على تلك العودة النقدية، وبالتالي كلما كان لديهم ذلك، وأكبر خطر. معرفة المزيد عن حماية مكتب التغيير.
هناك طرق أرخص لإرسال الأموال إلى الخارج. والمكاتب ليست بالضرورة الطريقة الأرخص والأكثر أمانا للقيام بذلك. عليك أن تكون أفضل اختيار وسيط التبادل المتخصص الذي يمكن أن تقدم أفضل الأسعار على كميات أكبر. معلومات كاملة في دليل إرسال المال في الخارج.
نحن نقدم المعلومات أدناه إذا اخترت الاستمرار، من أجل المقارنة معدل فقط.
ليس هناك خطة التعويض إذا كانت هذه الشركة يذهب التمثال.
تطلب منك بعض شركات تسليم الأموال الأصغر حجما الدفع نقدا أو بشيك أو حوالة مصرفية بدلا من استخدام بطاقة للدفع. قبل القيام بذلك من المهم أن نتذكر هذه الشركات ليس لديها أي شكل من أشكال خطة التعويض. حتى إذا كان واحد منهم يذهب التمثال مع النقدية الخاصة بك، وكنت لوحدك.
ولكن عند إجراء الدفع عن طريق الخصم أو بطاقة الائتمان، لديك فرصة أكبر للحصول على أموالك إذا كانت الشركة التي تدفعها يذهب التمثال، من مجرد إرسالها النقدية. أيضا، فمن المرجح أن مزود العملة سيكون العجين الخاص بك لفترة أقصر، والحد من أي خطر.
في حين أن هذا لم يتم اختباره لمعاملات المال السفر، على الأقل يعني أن لديك طريق الثانوية المحتملة (مزود بطاقة) للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. تنطبق هذه القواعد.
بطاقات الائتمان - القسم 75: هذا القانون يعني أن بطاقة الائتمان الخاصة بك هي مسؤولة بالتضامن عن أي شيء تشتري عليه أكثر من 100.. حتى إذا كان هناك مشكلة أو الشركة يذهب التمثال، لا يزال بإمكانك الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى من مزود بطاقة الائتمان الخاصة بك.
هذا ليس المقرض لطيف، انها الحماية القانونية. انها في مكان بحيث أبدا في موقف دفع الديون عن شيء لم تتلق أو لم يكن كما كان ينبغي أن يكون. هناك مخاوف من "النقدية" لا يتم تغطية المعاملات - يقول أمين المظالم أنه يعتقد أن العملة الأجنبية سيكون على ما يرام، ولكن مرة أخرى من المهم أن نفهم أنه لم يتم اختبارها.
ومع ذلك، فإنه يستحق أيضا النظر في التكاليف الإضافية التي سوف تدفع باستخدام بطاقة الائتمان لشراء العملات الأجنبية، والبت فيما إذا كان يستحق ذلك. ستدفع عادة رسوما لمتاجر التجزئة، ورسوما لمزود البطاقة، وفائدة سحب نقدي - قد لا يستحق ذلك مقابل حماية غير مختبرة.
بطاقات الخصم - رد المبالغ المدفوعة: إذا كنت تدفع على بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان للمعاملات تحت Ј100 (عدا ذلك تذهب للقسم 75)، ثم نظام استرداد التكاليف يعني أنك يمكن أن تطلب من البنك الخاص بك في محاولة للحصول على المال من بنك الشركة.
ومع ذلك، وهذا هو جزء من فيزا وماستر كارد والقواعد الداخلية أميكس وليس شرطا قانونيا، لذلك لا يمكن الاعتماد عليها 100٪.
لمزيد من المعلومات حول هذه الحماية، وحدودها، بالإضافة إلى كيفية تقديم مطالبة من خلالهم، اقرأ كامل رد المبالغ المدفوعة والقسم 75 أدلة.
كيف نعمل على تقدير كمية المشي:
ليس من السهل الحصول على معدلات ما يصل إلى تاريخ هزاز تصل إلى المطار وتغيير النقدية الخاصة بك هناك وبعد ذلك. لذلك قمنا ببعض البحوث ووضعنا متوسط ​​معدل علامات المنبثقة - وبعبارة أخرى، كم هو أسوأ من المرجح أن يكون إذا كنت تحصل على أموالك بهذه الطريقة، بما في ذلك رسوم العمولة المقدرة.
اتصلنا كل مكتب المطار للحصول على أسعاره للعملات الأكثر شعبية في يوم معين. وكانت هذه هي اليورو والدولار الأمريكي والليرة التركية. ثم قارناها مع سعر كل مكتب على الانترنت في نفس اليوم.
لذلك لتقدير معدل دخول المطار اليوم، افترضنا أن الفرق بين معدلات المطار والمعدلات على الانترنت يبقى دائما على حاله تقريبا، وتطبيق ذلك على أسعار الصرف اليوم.
انها مجرد مؤشر. لكنه لا يظهر أنه إذا كنت تريد الذهاب إلى تركه حتى اللحظة الأخيرة، دائما النظام على الانترنت. أو أفضل من ذلك، التخطيط للمستقبل والذهاب لأعلى أسعار المكاتب.

Comments