الخيارات الثنائية تداول إشارات المنتدى


إشارات تداول الخيارات الثنائية المنتدى
مرحبا بكم في منتدى كومونيترادرس. أعرض نفسك لزملائك التجار وتقول لنا قليلا عنك!
أعضاء غرفة الحرب: نصائح التداول، يوميات والأخبار المالية.
حيث كومونيترادرز يحارب الخيارات الثنائية! والعتاد في العمل مع اليوميات تاجر الشخصية، نصائح الأعضاء والإشارات، أو تحديثها مع أحدث الأخبار!
كومونيترادرس منصة التداول الاجتماعي.
التجارة، حصة ومتابعة بروس! يعيش التداول الاجتماعي، لحن في والحصول على اللعبة الخاصة بك على!
نوبي، عام وخارج موضوع.
صالة المبتدئين.
رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة (ويجب أن لا تذهب وحدها على أي حال). لا أسئلة خاطئة هنا، إذا كان ثنائي، النار بعيدا!
مناقشات التداول العام.
المحادثات والمناقشات الخطيرة حول تداول الخيارات الثنائية. الذهاب أعمق في العالم ثنائي.
الخيارات الثنائية استطلاعات الرأي & أمب؛ الدراسات الاستقصائية.
مشاركة تصويتك واكتشاف كيف أن غالبية التجار الخيارات الثنائية القيام بعملهم! تصويتك التهم!
خارج الموضوع المناقشات.
تفجير بعض البخار! لا يسمح التداول في هذه الغرفة، وهذا هو المكان الخاص بك تماما.
جعل من السهل المال المكشوف.
الخيارات الثنائية الجديدة إشارات التداول، والأنظمة، والمعلمين، والسير، أوتوترادرز، المليونيرات، الكأس المقدسة، والأسرار والروبوتات وعد لجعل لنا الأغنياء. احضرهم!
السماسرة والإشارات.
مناقشات وسطاء الخيارات الثنائية.
الغش هي قاب قوسين أو أدنى. هنا يمكنك الحصول على معرفة أي السماسرة أو البائعين إشارة هي الذهاب على أساس استعراض وآراء التجار الحقيقي.
منتدى نادكس.
منتدى أيركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية والأدوات.
الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول والأنظمة.
"جعل 300 $ في أقل ثم 5 دقائق!" (شعار الترويجية المعروفة). هل يمكن أن يكون أفضل مهارات إدارة المخاطر في العالم - إذا الاستراتيجية الخاصة بك لا تنقر، قد استقال كذلك. هنا يمكنك معرفة ما يجعل نظام التداول الصلبة.
أدوات تداول الخيارات الثنائية والمؤشرات.
الرسوم البيانية، أدوات التحليل المهنية، الآلات الحاسبة المالية وغيرها الكثير أدوات التداول والمؤشرات لتعزيز التداول الخاص بك.
اقتراح والترويج.
إدخال الشركات الخيارات الثنائية.
"رجل مع عود واحد فقط يبقى جائع" - كونفوشيوس. منتدىنا التجاري.
اقتراحات، أفكار، شكاوى، المرتدة وأكثر من ذلك.
تساعدنا على جعل المجتمع بوتس واحد أفضل! هو محل تقدير كبير ملاحظاتكم ردود الفعل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.
هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.
يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.
يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.
جدول المحتويات.
ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.
دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.
إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع وسيط ثنائي أو هايلو. وهذان الخياران هما أفضل وسطاء الخيارات التي توفر خيارات تداول ثنائية وثلاثة قصيرة الأجل. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.
إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.
فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.
السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.
الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.
لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.
أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه الأيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي. نلقي نظرة على بلدي استعراض ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.
التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.
النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.
تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.
نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.
فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.
قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)
حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.
بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.
قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.
للحصول على التحديثات الخاصة بي على غيرها من يعيش إشارات الخيارات الثنائية الحية اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.
أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!
آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.
لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)
شكرا لمساعدتك!
أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.
هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟
مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.
يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.
ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.
مرحبا جورج غروفاليس.
فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟
هل لا يزال يسير على ما يرام؟
مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.
مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!
لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.
هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!
لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.
مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!
لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟
مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.
هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.
مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -
هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟
هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟
شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.
لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟
ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.
هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.
معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.
يجب أن قراءة آخر!
الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟
انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.
مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂
أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.
جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟
نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.
شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.
كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة .. كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟
يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂
مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.
مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.
مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

منتدى التجار ثنائي.
كل شيء عن الخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في منتدى التجار ثنائي، مجتمع على الانترنت تستخدم أساسا من قبل التجار الخيارات الثنائية من جميع أنحاء العالم. ويهدف هذا المنتدى إلى تعزيز تبادل المعلومات وتسهيل تبادل المعرفة بين التجار الماليين بفعالية. هدفنا هو توفير مكان آمن وداعم للمستخدمين لتبادل علنا ​​نصيحتهم والخبرات المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية.
الانضمام إلى المحادثة اليوم وتبادل الأفكار الخاصة بك على موقعنا التفاعلي منتدى المجتمع على الانترنت!
يرجى النظر في التسجيل.
معظم المستخدمين من أي وقت مضى على الانترنت: 59.
كريستي واتسون: 654.
ملصقات الضيوف: 0.
أحدث الأعضاء: هكتوركوتل، فلامسونغفاري، shawnnd4، bobbiemf69، mayit1، كوريكاسيكفاري، جورجيثيلد، أسماغروب، frankiehf60، selenaht3.

مناقشة أيركس.
لا يمكن سحب المال من هذا الوسيط! 2 أيام مرت بالفعل. هل تعامل شخص معهم؟
قليلا من المعلومات علينا: أيريكس الخيارات الثنائية هو وسيط جديد نسبيا في السوق ولكن في العام الماضي نمت بشكل كبير كوسيط الخيارات الثنائية وأدخلت مؤخرا أندرويد & أمب؛ تطبيقات يوس للتداول.
منصة لدينا هي مصممة خصيصا ويجمع بين التنفيذ السريع مع تجربة سهلة الاستخدام والتي يمكن اختبارها على تجريبي دون تسجيل.
لماذا حساب تجريبي لديك دفعات أعلى بكثير من حساب حقيقي ؟؟
لماذا حساب تجريبي لديك دفعات أعلى بكثير من حساب حقيقي ؟؟
تختلف نسبة العائد التجريبي لدينا لأن المنصة التجريبية تهدف إلى عرض وظائف المنصة الأساسية لدينا فقط. بل هو المكان الذي يمكن للتجار ممارسة استراتيجيتها وتدريب وبالتالي في هذه اللحظة هناك فرق طفيف لتوفير تجربة أفضل للمستخدم. لدينا دفع تعويضات على الحسابات الحقيقية تصل إلى 85٪ اعتمادا على نوع من أداة & أمب؛ ظروف السوق.
ونحن ندرك، مع ذلك، أن هذا العامل يثير تساؤلات من التجار المحتملين والنظر في تحديث تجريبي لدينا. في الوقت الحالي لدينا الحد الأدنى للإيداع لحساب حقيقي هو فقط 5 دولار أمريكي / يورو مما يجعل لدينا منصة حقيقية متاحة لاختبار تشغيل دون التزام كبير.
الذهاب إلى محاولة يا رفاق. يبدو أنك شفافة و ليجيت شيء يحتاج ثنائي.
أعتقد أيركس شفافة جدا، وخدمة العملاء على وشك أن تكون مثالية، لقد كنت معهم لمدة شهر التداول بلدي حساب حقيقي. لقد فقدت أول 30 $ أودعت، ثم أودعت آخر 100 $ وحالي حسابي أقل من 60 دولارا .. ولكن لا وضع ذلك على آيركس، أنا جديدة في التداول، أنا جعلت بعض كسب في التجريبي، وأعتقد أنني يمكن تكرار ذلك مع حساب حقيقي ولكن العكس هو الحال. أعتقد أنني سوف تضطر إلى سحب الاستثمار المتبقي والخروج بو. الشمعدان، الدعم والمقاومة إبقاء مخيبة للآمال لي، وأنا لا أعرف أين آخر للحصول على أفضل استراتيجية التداول. أشكر الله على هذا المحفل، جئت عبره عن طريق الخطأ اليوم. أعتقد أن الخيار ثنائي تمتص.
وسيتم تنفيذ الصيانة المجدولة يوم الجمعة، 2 سبتمبر. تستمر الصيانة لمدة لا تتجاوز 30 دقيقة.
قد تواجه المستخدمين مشاكل اتصال قصيرة مع الموقع وجميع خدماتها 2 سبتمبر بين 06:00 حتي 09:00 (غمت).
وقد لا تتوفر عدة أدوات تجارية خلال الفترة الزمنية.
نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه ذلك.
لقد واجهنا صعوبات فنية خلال جولة الجمعة من مسابقة الانفجار الثنائي الذي تسبب في تأخر لمستخدمينا التجريبي والمشاركين المسابقة. وحتى الآن، نعمل على إيجاد أصل المشكلة وإبطالها. وستبدأ الجولة المقبلة من مسابقة العرض التجريبي اليوم في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.
على ملاحظة سعيدة، تتوفر أيضا عمليات السحب التلقائي لمستخدمي سكريل. الآن يمكن للمتداولين طلب أوتويثدراوالس لكميات تصل إلى 100 دولار مع نيتيلر و سكريل التي تتم معالجتها على الفور.
حسنا، كنت أفضل تدفع لي عندما جعل بلدي 10K المعتاد الانسحاب الشهر!
الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات فقط. وأنه بالضبط نفس الحد الأدنى للاستثمار وسحب المبلغ أيضا. كيف مفيد هو أن!
هناك الكثير من المكافآت المختلفة والمفاجآت السارة لعملائنا في الوقت الحالي، بدءا من مكافأة لا إيداع من 30 $، والتي يمكن أن تكون فرصتك مثالية للحصول على الأرباح تصل إلى 200 دولار دون التداول مع الأموال الخاصة بك وإنهاء المسابقة الشهيرة لدينا، حيث الجميع يمكن أن تشارك وتنافس على 8 جوائز قابلة للانسحاب بالكامل 3 مرات في الأسبوع! ناهيك عن الهدايا الصغيرة المختلفة لعملائنا المستمر.
في هذه اللحظة، لا، نحن لا نقدم أي الروبوتات على الإطلاق، ولكن هناك إشارات المتاحة، والتي يمكن أن تكون كبيرة للمبتدئين، ونحن نعمل أيضا على التعاون مع MT4 وسوف نكون سعداء لسماع ما رأيك في ذلك باعتباره تاجر؟ بالإضافة إلى ذلك، نحن نعتقد أن أفضل طريقة للمبتدئ لبدء التداول هو عن طريق تثقيف نفسه وهذا هو لدينا منصة التجريبي هو الأفضل. يمكنك ممارسة 24/7، في أي وقت، مع أي استراتيجية!
لا، يمكنك البدء في التداول الآن، ولكن سوف تكون هناك حاجة للتحقق من الودائع بطاقة وكذلك للسحب من أي نوع.
وكلما ازدادت ردود الفعل التي نتلقاها منك، كلما سرعان ما سنفهم كيف يمكننا تقديمها على برنامجنا. لذلك، مشاركة أفكارك معنا ولن يتم إهمال أي من ذلك!
- ما هو الغرض الرئيسي للتصدير التاريخ بالنسبة لك؟
- ما هي الاستنتاجات التي تجريها مع بيانات التاريخ؟
- ما هي البيانات التي تريدها بالضبط أن تكون قادرة على تصدير (الاستثمار أموتن، فتح / إغلاق السعر، وقت انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك)؟
كل واحد يتساءل عجائب مشيدا أيركس في بداية هذا الموضوع تفعل أكثر لإيذاء المصداقية في كتابي مما يفعلون لجعل لي الثقة الشركة.
أيضا، إذا كان لديك أي شكوك معينة في مصداقيتنا، سنكون سعداء لتبديد ذلك في أي وقت!
لماذا تريد أن يكون التجار على النظام الأساسي الخاص بك ناجحا إذا كنت فقط الربح من خسائرهم؟

الخيارات الثنائية الحافة.
867 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 10:06 بيإم.
66 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 10:22 آم.
103 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 04 2017 05:11 آم.
91 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 26 2017 07:00 آم.
44 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 25 2017 07:33 آم.
51 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة نوف 28 2017 03:19 بيإم.
19 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جول 05 2017 04:49 آم.
13 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جون 17 2017 02:33 بيإم.
2 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة نوف 18 2017 03:33 بيإم.
منطقة الوسيط.
3 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 02 2018 10:33 آم.
436 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 06 2018 11:33 آم.
109 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 23 2017 05:06 آم.
استراتيجيات نادكس.
27 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 03 2018 03:51 بيإم.
43 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة أوكت 18 2017 2017 04:01 آم.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 04 2018 09:48 آم.
3 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 27 2017 08:56 آم.
545 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 11:01 بيإم.
485 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة اليوم، 01:02 آم.
18 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 06:15 آم.
91 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 04 2018 09:00 آم.
52 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 10 2018 04:05 بيإم.
32 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 26 2017 11:11 بيإم.
9 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوكت 06 2017 09:32 بيإم.
13 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 13 2017 08:03 بيإم.
132 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 15 2017 01:09 بيإم.
28 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 10 2017 08:28 آم.
مؤشرات الخيارات الثنائية.
908 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 08 2018 04:23 بيإم.
17 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة نوف 11 2017 08:55 آم.
47 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 01 2017 04:33 آم.
2 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة سيب 25 2017 06:02 بيإم.
2 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 10 2017 12:18 بيإم.
الفوركس الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم والمؤشرات.
87 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 01:21 بيإم.
112 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 03:35 آم.

Comments