الخيارات الثنائية مدرسة التداول المالي


تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!


نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.


نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.


كيف يمكن أن نساعد؟


عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.


أنواع الخيارات.


في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.


ابدء.


أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد وسيلة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.


الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي سوف تستخدم للتداول التجريبي هو نفس المنصة التي سوف تستخدمها عندما كنت تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.


الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.


ومع ذلك، هناك قصور في استخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.


اختيار وسيط.


هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.


تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على من آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط المكان الذي تريد أن يكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.


كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.


التحضير لجهودكم التجارة الأولى.


الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق طرق التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المرجح أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.


التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.


ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.


ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.


أكثر من موقع واحد.


سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.


الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.


فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.


الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


مدرسة التداول المالي.


مرحبا بكم في مدرسة التداول المالي!


اسمي بريان وسأكون مدربك في كلية التجارة المالية.


في الأصل، بدأت هذه الخدمة كقسم التعليم بسيط في بلدي بلوق، مجلة التداول المالية. بعد نجاحها واستقبالها الإيجابي، بدأت العمل على سلسلة يوتوب بعنوان "كيف يمكنني تداول الخيارات الثنائية" التي جعلتني أقرب إلى إنشاء مدرسة التجارة المالية، وهو برنامج مصمم لإرشاد وتعليم الآخرين على جميع مواضيع التداول المالي من خلال مجموعة كاملة وشاملة من دروس الفيديو.


هناك سبب واحد فقط لماذا أنا وضعت مدرسة التجارة المالية وهذا هو تحسين وتوسيع تجربة التعلم لكل من المتداول الجديد والمخضرم على حد سواء. وتنظم الدروس في هذا البرنامج إلى حد كبير مثل الدورات الجامعية، مع كل تخصص الموضوع الحفاظ على سلسلة من أشرطة الفيديو مرقمة من خلال زيادة مستويات المناهج الدراسية. هناك عدة سلسلة من أشرطة الفيديو أمرت من خلال "100، 200، 300 و 400" سلسلة، تمثل كل ما أعتقد الشخصية هو المستوى المناسب من الصعوبة للمستخدمين داخل المدرسة.


في وقت لاحق، فإن يوتوب الكبير الذي اكتسبته من مقاطع الفيديو التابعة لي فيما يتعلق بالتداول المالي لم يكن القصد من مقاطع الفيديو التابعة لي. أنا خلقت لهم أصلا مع أهداف تثقيف التجار على كيف أنا شخصيا تداول الخيارات الثانية 60. الذي كان يعتقد أنه بحلول نهاية هذا الفيديو، وكنت مستوحاة لإنشاء مقاطع الفيديو اللاحقة على العصي الشموع، والعمل السعر والعديد من المواضيع الأخرى في عالم التداول المالي. بدأت الكرة المتداول و 24 حلقة في وقت لاحق، وأنا استنفدت وقررت أن تأخذ استراحة تستحق تستحق. كان في تلك اللحظة خلال فترة الراحة حيث كنت قادرا على جمع أفكاري، وقراءة التعليقات، ورسائل البريد الإلكتروني وردود الفعل على بلدي سلسلة الفيديو حيث لاحظت شيئا من المستغرب ...


على الرغم من كل على حدة، وأشرطة الفيديو أنا خلقت كانت مكتوبة بشكل جيد، منظم وتدرس بشكل جيد للغاية. كانت سلسلة يوتيوب نفسها التي لم تكن منظمة بشكل صحيح، ما اشتعلت عيني على وجه الخصوص هو أنه ليس لديه بداية أو نهاية. لقد وجدت هذا بمثابة صراع مع أهدافي لأشرطة الفيديو لأنه إذا كان الطلاب مضللة من البداية، وهذا سوف تعوق بالتأكيد لهم في وقت لاحق كما تصبح المفاهيم أكثر تعقيدا. ومن هذا المفهوم، تم تشكيل مدرسة التجارة المالية لبناء بالضبط مثل هذا الأساس لكل تاجر للتأقلم مع.


تماما مثل سلسلة يوتوب الأصلية، هذه الدروس هي شخصيتي تأخذ على كيفية التجارة وأنا لن نسخ أو استخدام عمل فرد آخر. إذا كان في حالة أن أفعل ذلك، سيتم الإشارة إلى هذا الشخص بشكل صحيح في الدرس ذكر عملهم. إذا كنت تتابع سلسلتي في يوتوب، فستلاحظ أنه تم نقل العديد من مقاطع الفيديو من السلسلة الأصلية إلى هذا الموقع الإلكتروني نظرا لعدم وجود سبب لتجديدها.


ما يفصل بيني وبين دروسي من تلك المشابهة هو أنني لا مصلحة في إضاعة وقت طلابي، والمعلومات التي أقدمها هي مباشرة إلى نقطة، ويشرح بما فيه الكفاية جميع المواضيع التي أنا مناقشتها. كما هو الحال مع جميع المدارس، سيكون هناك بالطبع لا مفر منه "الزغب" المحتوى الذي هو ضروري لبناء الأساس لتجربة تعليمية كبيرة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن النهج النظري الكامل، فإن اقتراحي هو قراءة كتاب منشور أو إنفستوبيديا (مصدرا منشورا موثوقا به).


وأخيرا، السبب الذي اخترته لاسم "مدرسة التداول المالي" هو لأن نيتي هو لتغطية العديد من الأسواق بدلا من واحد كما هو الحال مع معظم المواقع التعليمية ذات طبيعة مماثلة. في البداية، وسوف أبدأ مع سلسلة التجارة العامة (غ) والخيار الثنائي (بو). بعد الانتهاء من المحتوى الأساسي، وسوف المضي قدما في التوسع على الفوركس (فكس) ومن ثم ربما الاستمرار في سوق الأسهم (سم) سلسلة. في هذه المرحلة من الزمن، وهذا هو الاتجاه الذي أعتزم أن نحو، عندما كنت الغوص في أسواق أخرى، وأنا على الأرجح يأخذك على طول للركوب أيضا.


آمل أن تستمتع إقامتك هنا في مدرسة التجارة المالية والاستفادة من الدروس التي قمت بإنشائها وتقديمها.


حظا سعيدا في كل ما تبذلونه من التداول،


موارد الخيارات الثنائية.


إفشاء.


حقوق الطبع والنشر © 2018 مدرسة التداول المالي. كل الحقوق محفوظة. | إدخالات (رسس)


دورات تداول الخيارات الثنائية الشاملة المتاحة مجانا من مدرسة التجارة المالية.


الأفراد المهتمين في مجال التمويل والخيارات الثنائية التداول الآن لديهم فرصة مثالية لتعلم كيفية أن تكون ناجحة في عالم التداول. مدرسة التجارة المالية، التي أنشأتها براين نغوين، ويقدم مجموعة متنوعة من الدورات على كل من التداول العام وتداول الخيارات الثنائية. تم تصميم جميع الدورات لتكون مشابهة لدورات الجامعة، بدءا من الدورات التمهيدية 100 مستوى إلى دورات متقدمة مستوى 400.


نيو يورك، نيو يورك - (ماركيتوير - 12 ديسمبر 2018) - جميع الأفراد الذين لديهم أي وقت مضى المهتمين في مجال التمويل أو التداول لديهم الفرصة لتحسين فهمهم ومهارتهم دون كسر ميزانيتهم. تقدم مدرسة التجارة المالية دورات شاملة على تداول الخيارات الثنائية والتجارة العامة، مجانا.


بريان نغوين، المعروف أيضا باسم فينانسيالتي من أشرطة الفيديو التعليمية له يوتيوب، وخلق هذه المدرسة على الانترنت مع هدف محدد جدا في الاعتبار. ويوضح نغوين، "أنا وضعت مدرسة التجارة المالية لسبب واحد وسبب واحد فقط: لتحسين تجربة التعلم للتجار الجدد والقدامى على حد سواء". وقد أدى قرار نجوين لجعل الدورات التعليمية على الخيارات الثنائية المتاحة وبأسعار معقولة في شهادات متوهجة والتجار الناجحين.


قرر نجوين، وهو من قدامى المحاربين في التجارة، هيكلة الدروس على تداول الخيارات الثنائية لتكون مشابهة لدورات الجامعة. كما هو الحال في دورة جامعية، فإن الفرد الذي يأخذ دورة مستوى 100 على الخيارات الثنائية سوف تتابع دورة تمهيدية تغطي أساسيات تداول الخيارات الثنائية وكذلك استراتيجيات التداول الأساسية. تقدم مدرسة التداول المالي حاليا 13 درسا في السلسلة التمهيدية 100 مستوى، وتغطي موضوعات مثل "منصات الرسوم البيانية الموصى بها"، "نسبة التعادل"، و "إدارة الأموال"، مع مجموعة أكثر للوصول في المستقبل القريب. أيضا مثل الدورات الجامعية، فمن المستحسن أن يأخذ الطلاب المتطلبات الأساسية والدورات المتزامنة في التجارة العامة للتعلم الأمثل وأفضل النتائج.


المدرسة المالية التداول 200 و 300 دورات مستوى إدخال جوانب أكثر تعقيدا من تداول الخيارات الثنائية. هذه الدورات أيضا متطلبات مسبقة، والتي ينصح بشدة بسبب عمق المواد الجديدة. دورات مستوى 400 في الخيارات الثنائية في مدرسة التجارة المالية إدخال عمليات التفكير أعلى من ذلك.


بالإضافة إلى هذه الدروس خالية تماما، وتوفر المدرسة على الانترنت أيضا للطلاب الفرصة للتعلم من مجلة التداول. مجلة التداول، التي كتبها أيضا بريان نغوين، وتشمل التحليل الأسبوعي فكس والرسوم البيانية وملخصات من السنة التجارية، وتوقعات ما سيأتي في السنة الجديدة.


على عكس المدارس التجارية المتنافسة، والتصميم الدقيق للدورات يجعل التعلم عن الخيارات الثنائية شاملة، في حين أن تكلفة مجانية يجعل الدروس بأسعار معقولة لجميع المهتمين في تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء.


أنت هنا: الصفحة الرئيسية & راكو؛ الخيارات الثنائية وسطاء.


الخيارات الثنائية وسطاء.


وسطاء الموصى بها: أنا بنشاط استخدام هؤلاء السماسرة لتداول بلدي الشخصية. منذ أنها & # 8217؛ إعادة جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لاستخدام، وأنا الرقم أنهم & # 8217؛ إعادة جيدة بما فيه الكفاية للجميع كذلك.


في نهاية اليوم، لا يزال المال الخاص بك حتى أقترح عليك بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل الإيداع مع أي وسيط بغض النظر عن من الذي 's يوصي لهم (بما في ذلك لي).


تعلم المزيد عن ثنائي وسطاء الخيار.


عندما بدأت التداول بالخيارات الثنائية مرة أخرى في أكتوبر من عام 2018، لم يكن هناك سوى حفنة من الوسطاء في ذلك الوقت. نظرا لأقدميتهم، وغالبا ما يشار إلى هذه السماسرة باسم "أصول" من قبل تجار ثنائي الخيار محنك مثل نفسي. ما قد لا تكون على بينة من حقيقة أن هذه المجموعة من الأصول الأصلية تشارك عادة في الممارسات التجارية المشبوهة. هذا هو واحد من العديد من الأسباب لماذا التجار المخضرمين الخيار الثنائي قد توقفت التداول في هؤلاء الوسطاء. كنت أعتقد أنه بعد بضع سنوات، والسماسرة بشكل عام سوف تتوقف الانخراط في هذه الأنواع من الممارسات، ولكنهم لم يتعلموا دروسهم حتى الان. ويبدو أن معظمهم لا يزالون على استعداد للتضحية بسمعتهم ببساطة للحصول على زيادة طفيفة في الأرباح.


حاليا هناك أكثر من 250 وسطاء الخيار الثنائي في هذه الصناعة اعتبارا من هذا الشهر (أكتوبر 2018). قد تتساءل كيف جئت على هذا الرقم. لا يوجد سوى ثلاثة العلامات البيضاء مقدمي منصة الخيار ثنائي في هذه الصناعة: سبوتوبتيون، ترادولوجيك و تكفينانسيالز. هذا هو السبب عند مقارنة وسطاء، فإنها غالبا ما تبدو نفسها مع الفرق الوحيد هو نظام الألوان الخاصة بهم. ومع ذلك، ما يتلخص في نهاية المطاف إلى هو إدارة ودعم الموظفين وراء كل وسيط الخيار ثنائي. وتحدد الإدارة كيفية تشغيل المنصة (عادلة مقابل ظليلة) بينما يقوم موظفو الدعم برعاية العملاء.


كما كنت تجوب صناعة الخيار الثنائي لاستعراضات صادقة، فلن تجد على الأرجح الكثير جدا. وبالنظر إلى أن هناك المئات من وسطاء خيار ثنائي، وهذا يعني أن هناك أيضا مئات من المواقع التابعة نشر تعليقات إيجابية وسلبية كاذبة. يمكنك معرفة ما إذا كان الموقع التابع له صادقا أم لا عن طريق مقدار القيمة التي يقدمها. إذا كنت قد شاهدت دروسي من قبل، فستعرف أن مقاطع الفيديو التعليمية توفر دروسا موجزة وعالية الجودة في الخيارات الثنائية. إذا كان لديك حتى الآن لمشاهدتها، لا تتردد في التحقق منها على صفحة المناهج الدراسية: فينانسيالترادينغشول / المناهج الدراسية / ثنائي خيارات /. في حال كنت أتساءل، يتم توفير كل من أشرطة الفيديو الخاصة بي مجانا ويمكن أيضا أن يشاهد على يوتيوب.


شيء أنا & # 8217؛ لاحظت مع التجار الجدد، هو استعدادهم لمحاولة الخروج من وسطاء جدد. إذا كنت غير عديمي الخبرة، لماذا تريد أن تكون رائدة ومحاولة الخروج وسيط جديد؟ أنت لا تعرف أي شيء عنهم، فإنها قد تنتهي في نهاية المطاف عملية احتيال أو وسيط شادي. عندما كنت & # 8217؛ جديد، أفضل طريقة للتعلم هو الاستماع إلى المخضرم. دون & # 8217؛ ر محاولة أن تكون بطلا ومحاولة الخروج من وسيط أن لا أحد يستخدم. ترك هذه المهمة لتجار المخضرم مع الخبرة، والسماح لهم معرفة الحيل الخيار الثنائي. في الوقت نفسه، اذهبوا مع وسطاء الموصى بها وأنت & # 8217؛ سوف تكون في أيد أمينة.


موارد الخيارات الثنائية.


إفشاء.


حقوق الطبع والنشر © 2018 مدرسة التداول المالي. كل الحقوق محفوظة. | إدخالات (رسس)


دورة تداول الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية (دورة المبتدئين)


مرحبا بكم في دورة تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين. في هذا بالطبع الدرس 34، سوف تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بما في ذلك إدارة المال جيدة، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك واختيار الأصول المناسبة للتجارة. إذا كنت تبحث عن استراتيجيات الخيارات الثنائية لتبدأ على الفور، يجب أن يكون لديك نظرة على دورة استراتيجية الخيارات الثنائية أو قد ترغب في قراءة على الخيارات الثنائية الروبوتات ودمج تجارة السيارات في استراتيجية التداول الخاصة بك،


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول الخيارات الثنائية، قد ترغب في إلقاء نظرة على قائمتنا من وسطاء الخيارات الثنائية لاستخدامها بمجرد الانتهاء من الدراسة.


كيفية حماية رأس المال الخاص بك مع إدارة المخاطر والمال كيفية إعداد الخرائط MT4 والعثور على فرص تجارية مربحة كيفية جعل العديد من الخيارات الثنائية مربحة يتداول خلال النهار (بما في ذلك خيارات 60S) كيفية تجنب فقدان الصفقات كيفية استخدام التحليل الفني للثنائي تداول الخيارات.


وقد تم إنتاج هذا بالطبع الخيارات الثنائية من قبل مدرب التداول المهنية مع نصف دزينة سنوات التداول في أسواق الفوركس والأسهم. تم تصميم هذه الدورة لتعليم التجار الجدد كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام الاستراتيجيات والأفكار الأساسية. ويشمل ذلك التحليل الفني (تحليل حركة السعر) والمؤشرات وتداول الأخبار.


على الرغم من أن مسارنا يهدف إلى تعليم المبتدئين كيفية التداول باستخدام هذه الاستراتيجيات، فإنه يوصى بشدة أن تستثمر أكثر في تعليمك التجاري من خلال قراءة الكتب، والانخراط في المنتديات وممارسة الاستراتيجيات الخاصة بك على حساب تجريبي. يجب عليك أيضا التسجيل في دورة التحليل الفني المتقدمة لدينا، والذي يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول التحليل الفني وأنماط الرسم البياني. لدينا بالطبع التحليل الفني يتضمن الدروس على أنماط الشمعدان، أنماط الرسم البياني، وأنماط عكس مثل الرأس والكتفين وأكثر من ذلك. كل هذه الاستراتيجيات والمفاهيم يمكن تطبيقها على تداول الخيارات الثنائية.


هل هناك أي متطلبات مسبقة لهذه الدورة التدريبية؟


على الرغم من أن هذه الدورة التدريبية مناسبة للمبتدئين، يجب أن تكون بالفعل على بينة من المفاهيم الأساسية مثل كيفية عمل الأسواق المالية، وكيف يعمل الخيارات الثنائية وكيف يمكن للمتداولين استخدام التحليل الفني التجارة في الأسواق.


لدينا بالطبع الخيارات الثنائية نفسها أكثر عن التطبيق العملي للنظريات والاستراتيجيات، بدلا من مقدمة للأسواق والأيديولوجيات. في الواقع، إذا كنت تريد التداول تماما، فإننا نوصي بالتسجيل في دورة التحليل الفني لفهم كيف يمكنك قراءة وتحليل الأسعار المستقبلية استنادا إلى مستويات الأسعار التاريخية.


تداول الخيارات الثنائية، تماما مثل الفوركس، هو مربح إذا كنت تستخدم استراتيجية ناجحة وتطبيق مخاطر جيدة وإدارة الأموال. هذا هو السبب في أننا نعلم المخاطر وإدارة الأموال في المبتدئين الدروس الخيارات الثنائية، قبل البدء في التداول. وبمجرد أن تعلمت أساسيات إدارة الأموال، فإنه مجرد حالة تثقيف نفسك عن الأسواق وأزواج العملات وأفضل الأوقات للتداول.


من أجل التعادل في الخيارات الثنائية، تحتاج إلى تحقيق معدل فوز لا يقل عن 55٪. هذا يأخذ بعين الاعتبار 80٪ -90٪ دفع تعويضات على الصفقات الفائزة. على سبيل المثال، إذا تلقينا عائد بنسبة 100٪، فسنحتاج فقط إلى تحقيق معدل ربح بنسبة 50٪ إلى التعادل.


كم من الوقت سوف يستغرق مبتدئا لتصبح تاجر مربح؟


للأسف هناك & # 8217؛ ق لا جواب نهائي هذا السؤال، كما يتعلم الجميع في معدل الخاصة بهم. هذا عادة ما يختلف من 3-6 أشهر اعتمادا على تجربتك ومقدار الجهد الذي وضعته في التعلم والممارسة. ومع ذلك، إذا قمت بالتسجيل في كل من الخيارات الثنائية لدينا ودورات التحليل الفني ثم هناك & # 8217؛ لا يوجد سبب لماذا يمكنك & # 8217؛ استخدام هذا كمنصة ناجحة للبناء عليها. نوصي بالإنفاق ما يقرب من شهر إلى شهرين من مشاهدة دروس الفيديو (مرتين أو أكثر إذا لزم الأمر) قبل أن تفهم كل التقنيات التي أوصينا بها.


وبمجرد الانتهاء من دورات التداول لدينا، نوصي بممارسة استراتيجياتك على حساب تجريبي أو تداول 1-2٪ كحد أقصى لرأس المال الخاص بك على حساب حقيقي. هذا يسمح لك لصقل مهارات التداول الخاصة بك على منحنى التعلم الضحلة دون المخاطرة الكثير من رأس المال الأولي الخاص بك.


ونحن نوصي أيضا استراتيجيات التداول على أساس الأطر الزمنية أطول (60m-25hrs) للمبتدئين. هذا هو لسببين:


1. أطول الأطر الزمنية والتحليل إطار زمني متعددة خلق إشارات تجارية أقوى.


2. التداول على الأطر الزمنية أطول يمنحك المزيد من الوقت لتحليل أنماط الرسم البياني.


3. يتسبب تداول الأطر الزمنية الطويلة في تقليل فرص حرق رأس المال الأولي بسرعة.


أفضل استراتيجية تعتمد على عدد من العوامل ولكن عموما التداول على أطر زمنية أعلى مثل 60m و 24hr خيارات سيكون لها نسبة نجاح أعلى ثم قصيرة 60s الخيارات.


وذلك لأنه على الرغم من أن التداول على المدى القصير ممكن (كما لاحظنا في درس إستراتيجية الخيارات الثنائية الثنائية 60 ثانية)، فإنك أكثر عرضة للضجيج في الأسواق. هذا هو السبب في العديد من مقدمي إشارة 60S تفشل في تحقيق معدل فوز قوي & # 8211؛ فإنها تعتمد كثيرا على المؤشرات الفنية الأساسية مثل بولينجر باندز و ستوشاستيكش ولا تأخذ في الاعتبار العوامل الهامة الأخرى مثل قوة الاتجاهات أو أنماط الشموع أو مستويات المقاومة أو النقاط المحورية أو النشرات الإخبارية الاقتصادية الكبرى.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل على وشك الوصول إلى مستوى مقاوم / محوري قوي جدا عند ذلك وضع خيار كال فقط لأن مؤشر ستوكاستيك يظهر أن من المرجح أن تكون هناك استراتيجية إيجابية مربحة على المدى الطويل. من المرجح أن يتراجع السعر بعد أن يصل إلى مستوى رئيسي.


الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الخيارات الثنائية الناجحة هي التحليل الفني (أي مراقبة حركة السعر، وأنماط الشموع، والزخم والمؤشرات). ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في حين أنه لا يزال من الممكن تداول الإصدارات الإخبارية والأساسيات، فإنه من الصعب القيام به في إطار زمني أقصر أداة مثل الخيارات الثنائية، والتي صممت أساسا للتداول اليوم. وعلاوة على ذلك، يعتقد كثير من الناس أن أخبار اليوم سوف تأخذ بعين الاعتبار في السعر الأساسي للأصول على أي حال.


هل يجب استخدام نظام مارتينغال لاستراتيجيات الخيارات الثنائية هذه؟


لا. نوصي بتجنب الاستراتيجيات القائمة على الكازينو مثل نظام مارتينغال وفيبوناتشي. وذلك لأنهم يشجعونك على المبالغة في تمويلك. تذكر، يجب استخدام الخيارات الثنائية كشكل من أشكال التداول (مثل الفوركس) وليس المقامرة. إذا كنت تستخدم التقنيات القائمة على الكازينو، فإنك غير مرجح لكسب المال على المدى الطويل. يجب عليك أيضا تجنب خدمات الإشارات التي تعزز بشدة هذه التقنيات.


الذي يجب أن أثق عند التعلم إلى تداول الخيارات الثنائية؟


هناك الكثير من الحيل وسماسرة عديمي الضمير في هذا المتخصصة التي تحتاج إلى توخي الحذر من المعلومات التي تثق عند تعلم استراتيجية الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، على عكس الفوركس، وسطاء الخيارات الثنائية تجعل أموالهم من التجار يخسرون. لذلك، نادرا ما تثق بأي شيء يقوله مدير حساب الوسيط لديك عندما يخبرك بكيفية التداول. في الواقع، فإن معظم مديري الحسابات كسب مكافأة للحصول على لك إيداع وتفقد المزيد من المال. وبالمثل، يجب تجنب الخيارات الثنائية الحيل والنظم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع السماسرة والحصول على أموال عند فقدان المال.


أفضل مكان لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية إما في مدرسة تجارية مهنية (مثل بلدنا) أو من خلال المجتمعات والمنتديات. يمكنك أيضا استئجار مدرب محترف ليعلمك كيفية التجارة إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لاستثمار أموالك، ولكن عموما ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من المواد الحرة على شبكة الإنترنت لتعلم التجارة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

Comments